حكاية ميريام فارس وسامر المصري ونجم مسلسل “وادي الذئاب” في الاردن

لم يكتب للفنانة اللبنانية ميريام فارس الاجتماع مع النجوم: التركي نجاتي شاشماز، الشهير في العالم العربي بـ”مراد علمدار” بطل الأجزاء السبعة من مسلسل “وادي الذئاب”، والسوري سامر المصري والفلسطيني محمد عساف، في حفل الزفاف المبهر الذي أقامه رجل الأعمال الأردني فطين البداد بمناسبة زفاف نجله فيصل في الأردن.

وتسبب الفنان راغب علامة في إلغاء فقرة ميريام الغنائية بشكل غير مباشر، بعد أن وصلت ميريام إلى قاعة الحفل للغناء حسب الموعد المتفق معها لتقديم فقرتها، لتفاجىء بأن من يغني في وقتها هو مواطنها راغب علامة، والذي تجاوز الوقت المحدد لفرقته، مما أدى إلى غضب ميريام وانسحابها من الحفل.

على صعيد آخر، تواصل ميريام حصد نجاحات أغنيتها الجديدة “قضيها انبساط”، التي حققت بعد 5 أيام من طرحها على صفحتها الرسمية على منصة “يوتيوب” أكثر من أربع ملايين مشاهدة. والأغنية التي كتب كلماتها مصطفى حسن ولحنها أحمد مصطفى ووزعها موسيقياً هاني ربيعة، تولى اخراجها شريف ترحيني، وظهرت فيها ميريام بإطلالتين خطفت أنظار محبيها من خلالهما.

وتلزم ميريام الصمت حالياً بعد أن اشعلت حسابات الجمهور على “السوشيال ميديا”، بتصريحاتها حول بوستر الحفل الذي كان من المقرر أن يجمعها بمواطنها الفنان فارس كرم في السعودية خلال شهر يونيو الماضي وألغي لاحقاً، حيث تم اتهام ميريام بتصميم اعلان للحفل بصورة أكبر لها من صورة فارس، وهو الأمر الذي أثار استهجان الجمهور، لتخرج معلقة بأن الجهة المنظمة للحفل هي من صممت الاعلان، قبل أن يتم الغاء الحفل وتأجيله لموعد لاحق وتنفي الجمهة المنظمة علاقتها بالاعلان المشار اليه.

وهو الأمر الذي دفع فارس كرم للرد على تصريحات ميريام بقوله: “ما بدي رد على نفسيات محمضة”.

وكانت آخر اطلالات ميريام الجماهيرية، احياؤها حفلاً في امارة موناكو، واختارت ميريام فستاناً براقاً، أظهر جمالها ورشاقتها، تميز باللون الأزرق الفاتح بتوقيع المصمم بيار خوري، ونشر الحساب الرسمي لميريام صورها، وكُتب تعليق: “إليكم صور من حفل ملكة المسرح ميريام فارس في مونتي كارلو – موناكو، لمزيد من الصور اذهبوا الى الصفحة الرئيسة لميريام على فيسبوك”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى