حدث في احدى المدارس الخاصة بالعاصمة.. اعتداء على طفل بعمر 7 سنوات ومديرة المدرسة تصدم ذويه بتصرفها

خاص بسواليف
في قصة تبدو أقرب للخيال تعرض طالب بعمر سبع سنوات في احدى المدارس الخاصة الشهيرة بالعاصمة عمان، للضرب من قبل خمسة طلاب آخرين.
اللافت ان ثلاثة من المعتدين بنفس عمر المعتدى عليه، فيما كان اثنان اخران يكبرانه بثمانية أعوام، أي انهم بعمر الخامسة عشر.
يقول انس خليفات والد الطفل المعتدى عليه لموقع سواليف ان أكثر ما فاجئه وآلمه في هذه القضية التي تسببت بتبعات نفسية هائلة لطفله، ان مديرة المدرسة استنكرت عليه المطالبة بحقه وتقديم شكوى بحق المعتدين لدى الأجهزة الأمنية.
ويبين خليفات انه قام بنفس اليوم بتقديم شكوى رسمية لدى إدارة حماية الأسرة واصفاً تعاملها مع الأمر بأنه كان غاية في الإحترافية والكفاءة، إلا انه فوجئ باتصال مديرة المدرسة وتهديها له بضرورة سحب شكواه، إضافة لتحريضها أولياء أمور الطلبة المعتدين عليه، بتقديم شكاوى مماثلة في حال لم يستجب لمطالبها وقام بسحب شكواه
وبين خليفات انه تعرض لافتراءات كذلك من قبلها بأنه قام بالتحدث معها بمناطقية وطائفية، مؤكداً انه لا يريد سوى اخذ حق طفله وتقديم تعهد من قبل المعتدين بعدم التعرض له لاحقاً، وهو الأمر الذي تقوم مديرة المدرسة بمحاولة منعه دون ابداء أي أسباب منطقية.
وطالب ولي امر الطفل وزير التربية التعليم الدكتور عزمي محافظة بالتدخل الفوري، وإيجاد حل نهائي لهذه المشكلة مكرراً معاناة طفله الكبيرة، وعدم قدرته على النوم منذ وقوع الحادثة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى