تفاصيل جديدة حول جريمة جدّة

#سواليف

كشفت شقيقة الضحية التي توفيت بعد أن غدر بها زوجها وأقدم على حرقها بمادة #الأسيد، أنهم تعرفوا على الجاني الذي أقدم على قتل شقيقتها ،مؤكدة أنه لم تظهر عليه أي علامات الندم.

وقبضت الجهات المعنية ظهر اليوم في #جدة على #الزوج الذي اعتدى على زوجته وطفلتها بمادة الأسيد حتى فارقت الحياة، فيما ما زالت ترقد ابنتها بالعناية المركزة.

وكشفت شقيقة #المغدورة أنهم تعرفوا بمركز الشرطة على #الجاني (قاتل شقيقتها)، مؤكدة أنه لم تظهر عليه أي علامات الندم بعد جريمته البشعة التي قام بها.

وأضافت أنها لم تتمالك نفسها وشعورها عندما رأت قـاتل شقيقتها أمامها في مركز الشرطة، حيث بدأت تناديه بـ”المجرم”، مشيرة إلى أنه لم يرد عليها لأنه لا مجال لديه للرد بعد فعلته الشنيعة.

واكتفت بقولها إن الجهات الأمنية أكدت لهم أن الجاني سترفع ضده أكثر من قضية من جميع المتضررين في الحادثة، منهم طليق شقيقتها والد الطفلة المصابة وأكثر من خمسة من الجيران وبعض رجال الدفاع المدني الذين تأثروا جميعهم من الحرق بمادة الأسيد.

وقالت وسائل إعلام #سعودية إن مدينة جدة شهدت جريمة مروّعة، بعدما تجرد رجل من مشاعره الإنسانية، وأقدم على حرق زوجته وطفلتها بمادة الأسيد الحارقة، ما تسبب بوفاة الأم.

وفي التفاصيل، أوضحت المصادر أن مواطن سعودي، اعتدى على زوجته داخل منزلهما بجدة السبت إثر خلاف عائلي بينهما؛ وقام بالاعتداء بالضرب، وكذلك بالحرق؛ إذ قام بسكب مادة الأسيد الحارق على جسمها، وأحرق أيضًا طفلتها البالغة من العمر عامًا.

وبيَّنت المصادر أنه تم نقل المواطنة وابنتها بواسطة الهلال الأحمر إلى مستشفى الملك فهد بجدة، لكنها لفظت أنفاسها الأخيرة فيه، ولا تزال #الطفلة تحت الرعاية الطبية، فيما أشارت المصادر إلى أن المواطنة الضحية يتيمة الأب.





اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى