تفاصيل جديدة حول الاعتداء على مدير مدرسة صخرة بجنزير وكسر يده

#سواليف

أوضح #مدير #تربية_عجلون فيصل الهواري ، تفاصيل جديدة حول حادثة #الاعتداء على #مدير_مدرسة_صخرة الثانوية للبنين ، من قبل أحد طلاب المدرسة بواسطة #جنزير ، حيث أدى ذلك الى كسر يد المدير .

وقال الهواري أن الحادثة حصلت يوم الخميس الماضي ،  مبينا أن #الطالب لديه سلوكيات غير صحيحة في السابق وكان قد شكل له مجلس ضبط سابق للأسباب تحفظ عليها، مبينا أن الطالب سمع أنه تعرض للنقل كإجراء تأديبي ليقوم بفعلته بالتعدي على المدير ، علما أن المجلس التأديبي لم يتخذ اي قرار بخصوص الطالب حتى يوم الاعتداء على المدير .

وتابع ، أنه عندما سمع الطالب بذلك دخل على غرفة الإدارة المدرسية، حيث يتواجد #مدير_المدرسة، وتهجم على المدير بجنزير ذو حجم كبير وحلقات حديدية قاسية، وتصدى المدير للاعتداء بيده مما تسبب بكسر في يده.

وأكد إنه تم اتخاذ الإجراءات مع الطالب على شقين، الأول منهما تقديم #شكوى من مدير المدرسة إلى #المحافظ وعلى أثرها تم اخد الإجراءات القانونية الأمنية، فيما الإجراءات الإدارية عبر مديرية التربية، بعدما تم من خلالها إجراء مجلس ضبط للطالب.

وفي وقت سابق، قال مصدر أمني، اليوم الأحد، إن بلاغا ورد الأسبوع الماضي بقيام احد الطلاب بالتهجم على مدير مدرسة صخرة الثانوية في محافظة عجلون، مشيرا إلى أن الاعتداء تم بواسطة جنزير.

وتابع المصدر أن المجموعات الأمنية تحركت للموقع وتبين أن الطالب تهجم على مدير المدرسة وضربه على يده اليسرى بواسطة جنزير.

وأوضح المصدر أنه تم ضبط الطالب المذكور وجرى توديعه لقسم حماية الأسرة والاحداث.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى