تفاصيل العملية الامنية التي افضت الى استشهاد 3 من مرتبات الامن العام

#سواليف

 أعلنت مديرية #الامن_العام، #استشهاد ثلاثة من مرتباتها واصابة خمسة اخرين خلال #مداهمة مشتبه به بمقتل الشهيد عبدالرزاق الدلابيح، صباح اليوم الاثنين.

وأكدت مديرية الامن مقتل المشتبه به (من حملة الفكر التكفيري) وضبط ثمانية اشخاص اخرين.

ونعت مديرية الأمن العام استشهاد كل من النقيب غيث قاسم الرحاحلة، والملازم ثاني معتز موسى النجادا، والعريف ابراهيم عاطف الشقارين، والذين ارتقوا شهداء في سبيل الوطن برصاص الغدر

وأكدت أن التحقيقات في القضية ومع المقبوض عليهم مستمرة لحين احالتهم للقضاء.

وأكّدت المديرية في بيان لها أن قوة أمنية خاصة قامت صباح اليوم بتنفيذ مداهمة لخلية ارهابية في منطقة الحسينية في محافظة معان ،بعد أن قادت التحقيقات التي قام بها الفريق التحقيقي المكلف بحادثة استشهاد العميد الدلابيح بحصر الاشتباه بمجموعة من الاشقاء من حملة الفكر التكفيري .

واضافت أنّ القوة الامنية الخاصة حاصرت مكان وجود المشتبه بهم، إذ قام احدهم وفور بدء المداهمة باطلاق عيارات نارية كثيفة من سلاح اوتوماتيكي باتجاه القوة وتم تطبيق قواعد الاشتباك معه مما اسفر عن استشهاد ثلاثة من ضباط وافراد القوة واصابة خمسة آخرين ومقتل الإرهابي مطلق النار.

وأكّدت المديرية أنّ المداهمة أفضت لالقاء القبض على تسعة اشخاص اخرين مشتبه بتورطهم في القضية ، منهم اربعة اشقاء للإرهابي المقتول الذي اطلق النار باتجاه القوة وثلاثة آخرين من ابناء احدهم ومعهم شخصان آخران كانا برفقتهم وضُبط بحوزتهم مجموعه من الاسلحة النارية ألاتوماتيكية وكمية كبيرة من الذخيرة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى