تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة حتى الخميس

#سواليف

نشرت إدارة #الأرصاد_الجوية الأردنية تفاصيل #الحالة_الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة من الثلاثاء وحتى الخميس بمشيئة الله كما يلي :

🔹

الثــلاثاء 2023/03/21 :

نهاراً: إرتفاع قليل على درجات #الحرارة، مع بقاءها دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة، #الأجواء باردة وغائمة جزئيا، والفرصة مهيأة لسقوط زخات خفيفة ومتقطعة من #المطر في في شمال المملكة واجزاء من المناطق الوسطى والشرقية، و #الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعةً.

ليلاً: تتناقص كميات #الغيوم تدريجيا وتميل الأجواء الى الإستقرار، ويتشكل #الضباب خاصة فوق المرتفعات الجبلية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

⛔️ التحذيرات :

– خطر الإنزلاق على الطرقات التي تشهد هطول مطري.

– خطر تدني مدى الرؤية الافقيةفي ساعات الصباح بسبب تشكل الضباب خاصة فوق المرتفعات الجبلية.

🔹 الأربعـاء 2023/03/22 :

نهاراً: ترتفع درجات الحرارة، وتسود #اجواء_مستقرة و ربيعية لطيفة في المرتفعات الجبلية والسهول، و دافئة نسبيا في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على إرتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

ليلاً: أجواء باردة في معظم المناطق، مع ظهور #الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح جنوبية غربية الى جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

⛔️ التحذيرات :

– احتمال تدني مدى الرؤية الافقية في ساعات الصباح بسبب تشكل الضباب خاصة فوق المرتفعات الجبلية.

🔹 الخميس 2023/03/23 :

نهاراً: تغطي سماء المملكة كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتوالي درجات الحرارة ارتفاعها لتسجل حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة، الأجواء ربيعية لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، و دافئة في البادية والاغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

ليلاً: أجواء باردة نسبيا، ومغبرة خاصة في مناطق البادية، مع استمرار ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة.

⛔️ التحذيرات :

– خطر تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار خاصة في مناطق البادية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى