تصريح صحفي باسم ائتلاف الأحزاب القومية اليسارية حول مجازر الاحتلال في فلسطين

#سواليف

تصريح صحفي باسم #ائتلاف #الأحزاب_القومية_اليسارية

في ظل صمت عربي رسمي مطبق، يرتكب #جيش #الاحتلال #مجازر يومية بحق #الشعب #الفلسطيني داخل مدنه ومخيماته. واليوم الخميس ارتكبت مجزرة في #مخيم_جنين راح ضحيتها العشرات بين شهداء وجرحى، ومعتقلين في نفس الوقت الذي تستمر فيه الاقتحامات الهمجية للمسجد الأقصى المبارك من بن غفير وعصابته تحت حراسة جيش الاحتلال..
ان خطورة هذه الاحداث تأتي في ظل استمرار السياسات الرسمية العربية واندفاعها باتجاه الانخراط فيما يُسمى بالاتفاقات الابراهيمية واعتماد استراتيجية التطبيع الشامل مع العدوّ الصهيوني، والصمت على جرائمه اليومية بحق الشعب الفلسطيني.
وبدلاً من اعتماد خطة كفاحية واسعة ضد الاحتلال رداً على برنامج اعلان الحرب على الشعب الفلسطيني وعلى الأردن والوطن العربي الذي تتبناه حكومة العدوّ، يجري استقبال المجرم نتنياهو في العاصمة الأردنية عمان.. ثم يجري اقتحام الأقصى في اليوم الثاني للزيارة ويستمر الهجوم العسكري على مخيم جنين.. إمعاناً واستخفافاً بردود الفعل الرسمية والشعبية.
إن الدفاع عن مدينة القدس ومقدساتها، يتطلب استراتيجية كفاحية واسعة، بما في ذلك تعزيز قدرة الشعب الفلسطيني وأبناء القدس على الصمود في وجه مشاريع الغزو والاحتلال والتهويد.
26 / 1 / 2023
ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى