تأخير دوام جامعات يوم غد الاثنين – أسماء / تحديث مستمر

سواليف

 قررت عدة #جامعات ، #حكومية و #خاصة ، #تأخير_دوام يوم الاثنين ، نظرا للحالة الجوية.

** #الطفيلة التقنية

وقررت جامعة الطفيلة تأخير دوام يوم غد الإثنين لغاية الساعة التاسعة صباحا.

** #الهاشمية

كما قررت الجامعة الهاشمية تأخير دوام  العاملين يوم غد الإثنين لغاية الساعة التاسعة صباحا ، على ان ينتهي الدوام الساعة 3:45.

** #الزيتونة

كما قرر رئيس جامعة الزيتونة الأردنية الأستاذ الدكتور محمد المجالي تأخير دوام العاملين في الجامعة ليوم الإثنين للساعة التاسعة صباحا وامتحانات الطلبة للساعة العاشرة صباحا.

** العلوم الإسلامية

 قرر رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الدكتور محمد الخلايلة، تأجيل دوام الطلبة والعاملين في الجامعة ليوم غدٍ الاثنين إلى الساعة العاشرة صباحاً، واستثنى الوحدات والدوائر التي تقتضي طبيعة عملها خلاف ذلك.

وقرر رئيس جامعة اليرموك الدكتور إسلام مساد، تأخير بدء الدوام الرسمي غدا الاثنين إلى الساعة التاسعة صباحاً، وذلك حفاظا على سلامة طلبة الجامعة والعاملين ، وذلك فيها في ظل الظروف الجوية السائدة.
 واستثنى قرار رئيس الجامعة، الموظفين الذين تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

كما تقرر ترحيل موعد امتحانات الطلبة المقررة غدا الاثنين في الساعة 8:30 صباحا، إلى الساعة 3 عصرا، حيث جرى إبلاغ الطلبة بذلك عبر بريدهم الالكتروني.

وأصدرت جامعة الحسين بن طلال، اليوم الأحد، تعميما حول مواعيد الامتحانات وساعات الدوام الرسمي بسبب الظروف الجوية السائدة.

وجاء في التعميم، “نظرا للظروف الجوية السائدة تقرر تأخير جميع الامتحانات ليوم غد الاثنين الموافق 17/1/2022، لتبدأ الساعة التاسعة والنصف صباحًا، وتأخير الدوام الرسمي لأعضاء الهيئة الإدارية للساعة التاسعة والنصف صباحاً”.

ووجهت التعاميم العمداء ورؤساء الأقسام الأكاديمية إلى تعديل مواعيد الامتحانات وإبلاغ الطلبة بذلك.

من جهته، أهاب رئيس الجامعة العمداء ومدرسي الجامعة التعاون في حال حصول بعض التأخر من قبل الطلبة.

كما قرر رئيس جامعة الزيتونة الأردنية، الدكتور محمد المجالي، تأخير دوام العاملين في الجامعة ليوم غد الاثنين، الموافق 17/1/2022 للساعة التاسعة صباحا وامتحانات الطلبة للساعة العاشرة صباحا، وذلك نظرا للظروف الجوية السائدة في المملكة.

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي كانت قد قالت إن قرارات تعطيل الدوام بسبب الظروف الجوية السائدة مناطة برئاسة الجامعة أو عمادة الكلية الجامعية المعنية.

وأكد الناطق باسم الوزارة الدكتور مهند الخطيب، أن قرار تعطيل الدوام في الجامعات والكليات ليس من صلاحيات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، متمنيا السلامة للجميع خلال الظروف الجوية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى