بيل : رونالدو ليس الافضل في العالم

اعتبر جناح نادي ريال مدريد الإسباني، الدولي الويلزي غاريث بيل، أن زميله في فريق العاصمة الإسبانية، البرتغالي كريستيانو رونالدو، يُعد واحداً من أفضل اللاعبين في العالم خلال الوقت الحالي، لكنه ليس الأفضل على الإطلاق، جاء ذلك خلال مقابلة أجراها مع قناة “كواترو” الإسبانية.

ورفض اللاعب الويلزي البالغ من العمر 26 عاماً خلال المقابلة التي أجراها مع قناة “كواترو” الإسبانية، اعتبار زميله في النادي الملكي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، اللاعب الأفضل في العالم خلال الوقت الحالي، مُكتفياً بالقول: “أعتقد أن كريستيانو رونالدو يُعد واحداً من أفضل اللاعبين في العالم”.

ومضى لاعب فريق ريال مدريد الإسباني قائلاً: “رونالدو يُعد أحد أفضل لاعبي العالم من وجهة نظري، ولكن مسألة كونه الأفضل في العالم ترجع لوجهات النظر الشخصية، على أي حال، يبقى لاعباً رائعاً، ويتمتع بإمكانات جيدة للغاية”.

ونفى “بيل” الشائعات التي تناقلتها وسائل الإعلام الإسبانية في الآونة الأخيرة، والتي تحدثت عن وجود خلافات بينه وبين زميله في الفريق، البرتغالي كريستيانو رونالدو، مُؤكداً في الوقت ذاته أنّ علاقته مع النجم البرتغالي على ما يُرام، وأن الإعلام الإسباني هو من يختلق مثل هذه الشائعات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى