بلدة يابانية تروّج لنفسها كموطن للمخلوقات الفضائية

#سواليف

في محاولة لتنشيط اقتصادها المحلي ووضع نفسها على خريطة المجرة ، تعلن #بلدة ريفية صغيرة في شمال شرق #اليابان عن نفسها على أنها موطن للأجانب.

من خلال عرض قطع مختلفة من وجوه اليوفو الشهيرة وعقد الأحداث لجذب المتحمسين ، تأمل مدينة #لينوماتشي المصنوعة من الحرير والمنسوجات التي كانت مزدهرة ذات يوم في بناء مستقبل جديد من خلال جذب الزوار الذين لديهم شغف بالأجانب.

اللافت للنظر هو أن السكان يعتقدون بالفعل أنهم يعيشون في نقطة ساخنة للأطباق الطائرة ويتحدثون عن الظهور المتكرر لأجسام غريبة مجهولة مضيئة على مدى العقود الأربعة الماضية بالقرب من سنجانموري المخروطي الذي يبلغ ارتفاعه 462 مترًا.

ونقلت وكالة كيودو للأنباء عن مسئول في حكومة بلدية فوكوشيما قوله إن تركيزهم ينصب على النظر في إمكانية وجود حياة خارج كوكب الأرض من وجهة نظر “رومانسية” أكثر.

المدينة ، التي تم دمجها في مدينة فوكوشيما في عام 2008 ، قلص عدد سكانها إلى حوالي 5000 نسمة. يعتقد السكان أن جبل سينجانموري ، الذي يسيطر على المناظر الطبيعية في المدينة ، هو هرم قديم محتمل بسبب شكله وتشكيله الصخري.

لقد جعل سكان Linomachi الزائرين على اتصال بالحياة خارج #كوكب #الأرض ، بما في ذلك مصابيح الشوارع ذات الشكل الغريب ومحطات الحافلات والتمثال الغريب والمزيد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى