بعد الإصابة القوية وعملية البنكرياس.. ياسر الشهراني يخضع لجراحة جديدة

#سواليف

كشف #المنتخب_السعودي حالة اللاعب #ياسر_الشهراني، بعد تعرضه لإصابة قوية خلال الدقائق الأخيرة من #مباراة #السعودية ضد #الأرجنتين الثلاثاء الماضي.

وأشار المنتخب في بيان نشره عبر تويتر إلى أنه “بعد استقرار حالة الشهراني، ووفقا للخطة الطبية المقررة، خضع اللاعب، الأحد، للمرحلة الثانية من التدخل الجراحي وذلك بإجراء #عملية_جراحية لعظام الوجه من قبل الفريق الطبي المختص بمدينة الملك عبد العزيز الطبية بالحرس الوطني في الرياض وبمتابعة من الفريق الطبي للمنتخب”.

وذكر المنتخب أن “الشهراني أجرى المرحلة الأولى من التدخل الجراحي بعملية في البنكرياس الأربعاء الماضي”، معلنا أن “العمليات الجراحية للمرحلتين تكللت بالنجاح”.

وبعد إصابته، أطل الشهراني من مدينة حمد الطبية، قبل نقله إلى السعودية، بعد الصدام القوي مع زميله في المنتخب، حارس مرمى الأخضر، محمد العويس، وطمأن الجمهور على صحته مباركا للفريق السعودي فوزه بالمباراة.

وخلال تلك المباراة، فجر المنتخب السعودي مفاجأة مدوية، بالفوز 2-1 على الأرجنتين المرشحة للتتويج بلقب المونديال في أولى مباريات المنتخبين بالمجموعة الثالثة لمونديال قطر 2022.

وتلعب السعودية بوجه المنتخب المكسيكي في 30 نوفمبر في استاد لوسيل، وفي حال فازت السعودية على المكسيك تتأهل فورا.

أما في حال تعادلت السعودية مع المكسيك، وخسرت الأرجنتين بوجه بولندا، تتأهل السعودية أيضا.

أما إذا ربحت الأرجنتين على بولندا وتعادلت السعودية مع المكسيك، فعندها تتأهل الأرجنتين مع 6 نقاط، وبولندا مع 4 نقاط، والسعودية 4 نقاط، والمكسيك نقطتين، وفي هذه الحالة، يُحتسب فرق الأهداف بين بولندا والسعودية.

وبالنسبة إلى الفرضية الأخيرة، ففي حال خسرت السعودية في وجه المكسيك لا يكون لديها أي أمل بالتأهل لأن المكسيك تحصل حينها على 4 نقاط.

وقدمت السعودية أداء جيدا أمام بولندا، السبت، ولكنها أهدرت ركلة جزاء فخسرت 2-صفر أمام باستاد المدينة التعليمية في المجموعة الثالثة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى