بالوثيقة .. سيارة جديدة من الحكومة لمدير هيئة ب 40 ألف دينار

#سواليف – خاص

وافق رئيس الوزراء بشر #الخصاونة على شراء #سيارة لمدير عام #هيئة_تنظيم_النقل_البري طارق الحباشنة بقيمة لا تزيد على 40 ألف دينار ، وذلك حسب كتاب رسمي وصل موقع سواليف الإخباري .

وجاءت الموافقة حسب الكتاب المرفق ، بناء على تنسيب وزير النقل وجيه العزايزة .

واشترطت الموافقة أن تكون #المركبة موفرة للطاقة وإلا تزيد سعة محركها عن 2500 سي سي وتحويلها إلى الصفة الحكومية (لوحة حمراء) .

من حق المواطن الأردني أن يتساءل عن سياسة #التقشف_الحكومي وضبط الإنفاق التي تتحدث عنها الحكومة ، والتي لا نرى لها أثرا إلا المزيد من الصرف والإنفاق على رفاهية الوزراء ومدراء الهيئات وامتيازاتهم ، وكل ذلك من #جيب_المواطن الأردني الصابر على نهج التجويع والإفقار ؟.

ومن حقنا أيضا أن نتساءل ، ألا يوجد في كراجات ومرآبات الحكومة سيارة تفي بالغرض وتحول دون شراء سيارة جديدة ، خاصة أن كراجات الحكومة تحوي أسطولا من السيارات الحديثة التي تم شراؤها على حساب الشعب الغلبان ؟

وسؤال ثالث ، في ظلال حادثة العقبة التي راح ضحيتها سبعة من المواطنين وجميعهم في عز شبابهم بسبب تلف حبل الرافعة والإهمال في الصيانة ، ألم يكن من الأولى أن يتم تخصيص هذا المبلغ ، لصيانة الآليات الحكومية في كثير من المرافق والوزارات والمديريات ، بدلا من أن يقع ما لا يحمد عقباه مرة أخرى ، بسبب ذريعة المسؤولين الدائمة ، عدم وجود مخصصات ؟

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى