“المهندسين” و ” توزيع الكهرباء” تنظمان يوما علميا هندسيا

سواليف
أكد نقيب المهندسين الأردنين، المهندس ماجد الطباع انفتاح النقابة على كافة مؤسسات القطاعين العام والخاص بما يخدم المصلحة العامة ويحقق منفعة للوطن وأبنائه.

كما أكد م. الطباع أن النقابة تضع تنظيم مهنة الهندسة ومواكبة التطورات العلمية التي تطرأ على مختلف التخصصات والمجالات على رأس أولوياتها، وتسعى إلى اطلاع المهندسين عليها من خلال الدورات وورش العمل والأيام العلمية.

جاء ذلك خلال افتتاح يوم علمي هندسي نظمته شعبة الهندسة الكهربائية في النقابة بالتعاون مع شركة توزيع الكهرباء الأردنية تحت عنوان “تخطيط وتصميم شبكات الكهرباء وربط مشاريع الطاقة المتجددة بها”.

وأشاد م. الطباع في كلمته بجهود شركة توزيع الكهرباء وحرصها على مواكبة كافة التطورات التي توصلت إليها العلوم وتوظيفها في عملها، معتبرا أن ذلك انعكس ايجابا وبشكل ملحوظ على الخدمة المقدمة للوطن والمواطنين.

كما عبر م. الطباع عن اعتزازه بالسمعة الطيبة التي يحظى بها المهندس الأردني محليا وعربيا واقيلميا، وتمكنه من تبؤ مراكز رفيعة في مختلف مؤسسات الدولة والشركات الخاصة.

من جانبه أكد مدير عام شركة توزيع الكهرباء، المهندس حسان ذنيبات أن الشركة تحرص على استثمار الكفاءات الهندسية لتصل إلى مستوى عمل يليق بسمعة الوطن.

وأضاف م. ذنيبات في كلمته إن الشركة تسعى إلى الوصول لكافة ما توصلت إليه العلوم رغبة بأن تكون مساهمة في تطوير المعرفة والخدمات المقدمة في المملكة.

وأعرب م. ذنيبات عن شكره لنقابة المهندسين على تعاونها في انجاح النشاط، معتبرا اياها عاملا من عوامل قوة وتطوير العلوم الهندسية في الأردن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى