“المهندسين” توقع اتفاقيتين مع حنانيا وقعوار للسخانات والخلايا الشمسية

سواليف

المهندسين” توقع اتفاقيتين مع حنانيا وقعوار للسخانات والخلايا الشمسية

الطباع يفتتح معرض خدمات النقابة “استثمار وتمويل مباشر”

افتتح نقيب المهندسين الأردنيين المهندس ماجد الطباع، معرض خدمات النقابة (استثمار وتمويل مباشر) الثلاثاء في مجمع النقابات المهنية، بحضور أمين عام النقابة المهندس محمد ابو عفيفة، و مجموعة من الشركات المحلية الرائدة في تقديم الخدمات للمواطنين.

وقال المهندس الطباع إن المعرض يسعى لتقديم الخدمات لمنتسبي النقابة بعروض مناسبة، وتعريف الزملاء بخدمات النقابة بشكل واضح لتمكينهم من الاستفادة من هذه البرامج التمويلية مؤكدا حرص النقابة على دعم الشركات الوطنية التي تشغل العديد من المهندسين في قطاعات مختلفة.

وأكد اعتزاز النقابة بالشراكات المستمرة مع الشركات الاقتصادية الوطنية التي تساهم في خدمة الوطن وتحقق مصالح المهندسين ومصالح الوطن بشكل عام، داعيا جميع منتسبي النقابة الى الاستفادة من العروض التي تقدمها الشركات المشاركة في المعرض.

ووقعت النقابة على هامش المعرض اتفاقيتي تعاون مع شركة حنانيا للسخانات الشمسية وشركة قعوار للخلايا الشمسية ، حيث انبثقت الاتفاقيتان من اتفاقية النقابة مع صندوق تشجيع الطاقة المتجددة التابع لوزارة الطاقة والثروة المعدنية.

ويشارك في المعرض الذي يستمر لثلاثة ايام شركات متعددة منها شركة قعوار للخلايا الشمسية، وشركة حنانيا للسخانات الشمسية، وشركة رومو انترناشونال، ومؤسسة شهوان للمفروشات، ومركز الياسمين لطب الاسنان، وشركة درويش اخوان، ومفروشات مؤتة، والفريق الطبي المخبري، وشركة يونيفيرسال، وشركة طريق الحرير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى