المنتخب الأردني يخسر أمام قيرغيزستان

سواليف

تراجع المنتخب الأردني إلى المركز الثاني في المجموعة الثانية بالتصفيات المزدوجة لكأس العالم لكرة القدم 2018 في روسيا وكأس آسيا 2019 بالإمارات بعدما تجرع خسارته الأولى أمام مضيفته قيرغيزستان 1-0 اليوم الثلاثاء.

سجل أنتون زمليانوهين هدف قيرغيزستان والمباراة الوحيد بعد بداية الشوط الثاني بثلاث دقائق عندما تلقى كرة في وسط ملعب الأردن وراوغ أكثر من لاعب ودخل المنطقة وسددها أرضية قوية في الشباك.

ورفع الفوز رصيد قيرغيزستان إلى 11 نقطة في المركز الثالث خلف الأردن صاحب المركز الثاني برصيد 13 نقطة.

مقالات ذات صلة

واعتلت استراليا صدارة المجموعة برصيد 15 نقطة من ست مباريات بعد فوزها في وقت سابق خارج أرضها على بنجلادش 4-0.

أقيمت المباراة في أجواء شديدة البرودة وشهدت أجواء متوترة بعد صفارة النهاية بين لاعبي الأردن والحكم ما إستدعى تدخل رجال الأمن بعد نشوب اشتباكات بين لاعبي الفريقين فيما بعد.

وقبل هذه المواجهة لم يكن المنتخب الأردني قد خسر في الدور الثاني للتصفيات الآسيوية تحت قيادة المدرب البلجيكي بول بوت وحقق أربعة انتصارات في مبارياته الخمس الاولى بينها الفوز 2-0 على استراليا الشهر الماضي.

وكانت قيرغيزستان قد فرضت التعادل على المنتخب الأردني في عمان في سبتمبر أيلول وأفقدته نقطتين ثمينتين اليوم وضعت الفريق الأردني في موقف حرج.

وتتأهل الفرق الثمانية الفائزة بصدارة مجموعاتها إضافة لأفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثاني إلى الدور التالي في تصفيات كأس العالم كما ستضمن الظهور في نهائيات كأس آسيا بالإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى