القبض على 83 مروّجا للمخدرات منذ بداية شباط .. صور

سواليف
القى العاملون في إدارة مكافحة المخدرات القبض على 83 شخصاً تورطوا في 57 قضية ترويج لمواد مخدرة مختلفة، كما تم ضبط 7 قطع من أنواع أسلحة مختلفة، بالإضافة لاستعادة 3 مركبات مسروقة في جميع مناطق المملكة منذ بداية شباط (فبراير) الحالي.
وبحسب بيان صادر عن إدارة الإعلام الأمني فإن أبرز تلك القضايا كان متابعة معلومات حول أحد مروجي المواد المخدرة، والذي تمت مداهمة منزله والقبض عليه وتم ضبط 1 كيلو حشيش ونصف كيلو حشيش صناعي و 2000 حبة كبتاجون مخدرة و27 قطعة حشيش معدة للبيع، كما تم القبض على شخصين في إحدى مناطق محافظة الكرك بعد أن تبين قيامهما بترويج وبيع المواد المخدرة باستخدامهما لمركبة تعود لأحدهما، حيث جرى التعرف على موقع المركبة وبملاحقتها تمكن العاملون في قسم مكافحة المخدرات بالكرك من إلقاء القبض عليهما وبحوزتهما كميات مختلفة من المواد المخدرة، منها 524 حبة مخدرة، وكمية من الحشيش بعضها أعد بكميات قليلة مجهزة للبيع اضافة الى ضبط سلاحيين ناريين بحوزتهما .
وقد قام العاملون في مركز الإدارة بضبط كميات مختلفة لدى تفتيش منزل أحد الأشخاص المتورطين في ترويج المخدرات، ، حيث عثر على أنواع مختلفة منها 1467 حبة من مادة البرازين المخدر، و600 حبة مخدرة في 20 علبة، و797 حبة في 16 علبة، بالإضافة لـ 30 قطرة من مادة مخدرة.
وأضافت إدارة الإعلام الأمني أنه وفي ضوء الجهود المستمرة ومتابعة المعلومات فقد تمت مداهمة منزل في جنوب عمان وتم ضبط مواد مختلفة بين حبوب مخدرة بلغت 2000 حبة، و2 كيلو حشيش ، ونصف كيلو حشيش صناعي، وكمية من الكوكايين في إحدى مناطق شرق عمان.
وأكدت إدارة الإعلام الأمني أن إدارة مكافحة المخدرات ستستمر في تنفيذ حملاتها وتوسيع جهودها في كشف القضايا والمتورطين بالتعامل بالمواد المخدرة والضرب بيد من حديد وقطع الطريق على كل من تسول له نفسه المس بأمن الوطن وسلامة المواطنين.
1

2

3

4

5

6

file.php

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى