القبض على 15 تاجرا ومروّجا للمخدرات / صور

#سواليف

إدارة مكافحة المخدرات تواصل ملاحقة تجار ومروجي المخدرات وتلقي القبض على 15 شخصاً منهم

**ضبط بحوزة المقبوض عليهم كميات كبيرة من المواد المخدرة والأسلحة النارية

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية #الأمن_العام إنّ العاملين في ادارة #مكافحة #المخدرات تعاملوا خلال ال 48 ساعة الماضية مع عدد من القضايا النوعية المرتبطة بالاتجار وترويج المخدرات في إطار حملاتهم المستمرة على أشكال التعامل مع تلك السموم كافة ومنع نشرها بين أفراد المجتمع .

وأكّد أنّه ومن خلال تلك القضايا أُلقي القبض على 15 تاجراً مروجاً للمخدرات ومنهم أشخاص مطلوبون بقضايا مخدرات وضُبطت بحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة و #الأسلحة_النارية، ففي محافظة #المفرق تم التعامل مع قضيتين دوهم في الأولى شخصان داخل مركبة وهما يقومان بنقل كمية من المخدرات وأُلقي القبض عليهما وضبط بحوزتهما 15 الف حبة مخدرة و 7 كفوف #حشيش، فيما أُلقي القبض في القضية الثانية على شخصين بعد تفتيش أحد المنازل وضبط داخله 5 آلاف حبة مخدرة .

وفي إحدى مناطق غرب #البلقاء نفذت مداهمة لمنزل أحد مروجي المخدرات وضُبط بعد إلقاء القبض عليه، 10 آلاف حبة مخدرة وسلاح ناري.

وفي محافظة العاصمة تم التعامل مع خمس قضايا أُلقي القبض في الاولى على تاجر للمخدرات وبحوزته 14 كف حشيش و 2500 حبة مخدرة وكمية من الكريستال وبودرة الحشيش ، فيما ضبط 5 كفوف حشيش وسلاح ناري مع مروج بعد القبض عليه في القضية الثانية ، وفي الثالثة ضبط مروج بعد مداهمته وضبط بحوزته 7 كفوف حشيش و 1000 حبة مخدرة ، وضبطت كمية من مادة الكريستال بحوزة مروج بعد مداهمته فيما تم في آخر القضايا مداهمة مروج خطِر للمخدرات بحقه 12 طلب مخدرات والقي القبض عليه وضبط بحوزته 7 كفوف حشيش و 2000 حبة مخدرة .

وفي محافظة العقبة نفذت حملة أمنية مشتركة على المروجين والمطلوبين في المدينة بعد تحديد أماكن وجودهم وأُلقي القبض خلالها على خمسة منهم وضبط بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة المعدة للبيع وأسلحة نارية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى