العرموطي للخصاونة .. “لا يحق لك” والدغمي يتدخل

#سواليف

خلال مداخلة النائب صالح عبدالكريم #العرموطي في جلسة مجلس النواب اليوم ، والتي قال فيها أن من خطط لقانون تنظيم #البيئة_الاستثمارية شركة أجنبية ، اعترض رئيس الوزراء بشر الخصاونة على ذلك ، وطالب بشطب عبارة #شركة #أجنبية من محضر #جلسة #مجلس_النواب.

وأكد الخصاونة أن الحكومة تضع مشاريع القوانين بحسب اجتهاداتها ولا يليق الاشارة الى انها تتلقى مشاريع قوانين من شركة اجنبية او غيرها، مؤكدا ان الحكومة تضع مشاريع القوانين بارادة ذاتية منفردة لتحسين اشتراطات البيئة التشريعية.

النائب العرموطي ردّ على الخصاونة بالقول : لا يحق لرئيس الوزراء حاليا أو رئيس وزراء مستقبلا أن يطلب #شطب #عبارة وردت في مداخلة اي نائب، مضيفا العرموطي أن ما قاله عن وضع شركة لهذا القانون معلومة سمعتها من أحد الوزراء الحاليين .

من جهته ، تدخل رئيس مجلس النواب عبدالكريم الدغمي فقال: إن هذه معلومة وردت على لسان نائب متداخل وليس بها تجريح او قدح او اساءة للحكومة، مؤكدا أنه سيدرس اذا كانت الكلمة بها ما يجرح الحكومة سيطلب شطبها بموافقة المجلس، واذا كانت لا تجرح وعبارة عن وجهة نظر ونفتها الحكومة “فنحن نرحب بوجهة النظر ووجهة النظر الاخرى التي تنفي”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى