العثور على “بيكاتشو حقيقي”! (صورة)

سواليف
عثر في أستراليا على “فأر البيكا”، الذي اكتسب وبره لونا أصفر لامعا بسبب طفرة في جيناته، وأطلق عليه تسمية بيكاتشو للشبه الكبير بينه وبين أهم شخصية في لعبة البوكيمون الأشهر في العالم.

واكتشف أحد سكان مدينة ملبورن بولاية فيكتوريا أنثى فأر البيكا أو فلنجر “Phalangeridae” (تعيش في أستراليا وغينيا الجديدة)، مستلقية على الأرض بلا حراك ونقلها إلى العيادة البيطرية.

وأوضح الطبيب البيطري، ستيفن راينش، أن وبر هذا الحيوان أخذ لونا ذهبيا غير عادي نظرا لانخفاض الميلانين في جسمه. وأن هذا الحيوان سقط من ظهر أمه ويبلغ من العمر 5 أشهر تقريبا.

وعلى الرغم من القلق الزائد على حياة فأر البيكا، إلا أنه بخير، ولا يشتكي من أي مرض وصحته جيدة، وقد قضى ليلة هادئة في العيادة البيطرية، ونقل إلى مركز حماية الحيوانات البرية، ولن يطلق سراحه على الأغلب لكي لا يكون فريسة سهلة بسبب لونه الغريب.

وحققت صورة “بيكاتشو” الحقيقية آلاف الإعجابات على صفحات التواصل الاجتماعية. وأشارت ممثلة هيئة المحافظة على الحيوانات البرية في ولاية فيكتوريا، كارولين ديزي، إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يستقبلون فيها حيوانات من هذا النوع، وأن الهيئة تتلقى العديد من المكالمات الهاتفية لسكان يطلبون منهم التعرف على الأماكن التي تسكنها هذه الحيوانات الطريفة، إلا أن المسؤولين فيها لم ولن يخبروا أحدا عن مكان تواجد الحيوانات حفظا على سلامتها.

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى