الصفدي يطالب الحكومة بدعم المتقاعدين العسكريين

#سواليف

قال رئيس #مجلس_النواب #أحمد_الصفدي في مستهل جلسة النواب اليوم الأربعاء تحتفل الأسرة الأردنية الواحدة اليوم، بيوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى، وهي ذكرى عزيزة على قلوب كل الأردنيين .

وأضاف ،كان #رفاق_السلاح وما زالوا محط تقدير وثقة واهتمام مولاي المفدى، موجهاً باستمرار إلى دعمهم، فهم ونشامى الجيش والأجهزة الأمنية، الأصدق قولاً، والأخلص عملاً، فتحية الفخر والاعتزاز بهم، فقد صدقوا الوعد، وميادين الوغى شاهدةٌ على التضحيات الكبيرة التي قدموها فدءاً للوطن والأمة، منذ أن كانوا مع أحرار العرب خلف راية الشريف الحسين بن علي يدافعون عن هوية هذه الأمة.

ويوم نادت فلسطين كانوا على أسوار القدس، فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا، لهم في ساحات المجد بطولاتٌ لا تنسى، في الشيخ جراح واللد واللطرون، وباب الواد، والجولان والكرامة.

واستمراوا حاملين لرسالة الرجولة والشرف والمجد، فقدموا الشهيد تلو الشهيد بوجه قوى الشر والإرهاب، فالسلام على الشهيد منهم، وقد ارتقى إلى ربه مقبلاً غير مدبر، وتحية الفخر بمن صبروا وما زالوا يقدمون لوطنهم عظيم العطاء والإنجاز.

وأضاف الصفدي ، أطالب الحكومة باسمكم جميعاً بتقديم شتى سبل الدعم لنشامى #المقتاعدين_العسكريين والمحاربين القدامى.

وأكد على حرص مجلس النواب على دعم المتقاعدين العسكريين في المجالات كافة ومتابعة جميع توصياتهم ومطالبهم وتطلعاتهم، فهم أصحاب دور كبير في بناء الأردن العزيز ونهضته وسواعدهم شاهدة على حجم الإنجازات الوطنية التي تحققت على مختلف الصعد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى