السفارة الأميركية: نتعاون مع الأردن بالتحقيق بوفاة جمانة وثريا

أكدت السفارة الأميركية لدى الأردن أنها تتعاون مع الشرطة الأردنية في التحقيق الكامل الذي تجريه في مسألة وفاة المواطنتين الأردنيتيين الأميركيتيين ثريا وجمانة السلطي. 

وقال المتحدث الرسمي باسم السفارة اليوم الأحد، “إننا نشعر بالحزن لوفاة ثريا وجمانة السلطي، اللتين كانتا عضويتين بارزتين في المجتمعين الأردني والأميركي.

وقال إن “السفارة على اتصال مع عائلة ثريا وجمانة، وتعازينا الحارة وتعاطفنا مع عائلة السلطي في هذا الوقت العصيب.  ونحن نتعاون مع الشرطة الأردنية في التحقيق الكامل الذي تجريه في هذه المسألة.

وعلى الرغم من ذلك ما يزال الغموض يلف تفاصيل حادثة إقدام الشقيقتين السلطي على الانتحار بإلقاء نفسيهما من فوق عمارة بمنطقة الجويدة جنوبي عمان، خصوصا أن الشقيقتين تمتلكان سجلا حافلا في حياتيهما الشخصية 

وكان مصدر أمني قال لـ”الغد” وقت الحادثة إن الأجهزة الأمنية تلقت بلاغا بإقدام فتاتين على إلقاء نفسيهما من فوق العمارة، حيث تحركت الأجهزة المختصة إلى موقع الحادثة، وتم نقل الفتاتين إلى مستشفى البشير الحكومي، إلا انهما وصلتا المستشفى في حالة وفاة. 

وأثار خبر انتحار الشقيقتين السلطي حالة من الدهشة على مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن، خصوصا بعد نشر سيرتيهما الذاتيتين اللتين تزخران بالكثير من الإنجازات.

 

 

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى