الخارجية .. السلطات التركية تبحث عن الخصاونة

سواليف

تبحث السلطات التركية بالتعاون مع السفارة الاردنية في تركيا، عن المواطن الاردني حسام #الخصاونة والذي اختفى قبل يومين، وفقد اثره بعد ان غادر المستشفى في اسطنبول.

وقال الناطق باسم وزارة الخارجية ضيف الله الفايز أن المواطن #الخصاونة ، تعرض إلى ضربة شمس قبل عدة أيام نقل على إثرها إلى المستشفى، قبل أن يغادر بمفرده دون علم أهله، حيث تم ابلاغ #السفارة عن فقدانه من قبل ذويه، والتي بدورها ابلغت السلطات التركية ويجري البحث عنه حتى الان.

وأكد أن السفارة الأردنية و #السلطات #التركية تعملان معا على تحديد المنطقة التي اختفى فيها المواطن الأردني، مبينا ان الجهود مستمرة في البحث عنه.

وطالب ذوو المواطن #حسام_الخصاونة، المفقود في #تركيا الاردنيين المتواجدين على الاراضي التركية والذين من الممكن ان يلتقوا بشقيقه، بالتحدث معه اطول فترة ممكنة وابلاغ الجهات المختصة بمكان الالتقاء به.

ودعا رشيد الخصاونة، شقيق حسام، في #رسالة عاجلة ، أي شخص يلتقي بشقيقه إلهاءه بالحديث، وإبلاغ الجهات المختصة أو الاتصال به، لحين وصول السلطات المختصة في #تركيا.

وبين أن أزمات السير وسرعة تنقل شقيقه حسام في تركيا تحول دون الوصول إليه بالسرعة المطلوبة.

 وفقد المواطن الأردني حسام الجمعة أثناء تواجده في مدينة #إسطنبول التركية، بعد أيام من وصوله رفقة عائلته للسياحة في تركيا، تعرض خلالها لحادث سقوط جراء ضربة شمس أفقدته وعيه وبات في وضع غير طبيعي على حد وصف شقيقه رشيد.

ودعا رشيد من يجده الاتصال باقرب مركز أمني او طوارئ السفارة الاردنية او التواصل معه مباشرة على الرقم ٠٠٩٦٢٧٩٥٥٦١٠٧٦

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى