الحراك الأردني الموحد يتضامن مع “المعلمين”

سواليف
وصل سواليف تصريح صادر عن المكتب التنفيذي للحراك الأردني الموحد ، أعلن فيه الحراك عن تضامنه مع مطالب المعلمين الأردنيين في اقرار علاوة ال 50% للمعلمين ، واعتبرها حق مشروع للمعلمين .
وتاليا نص التصريح

انطلاقا من إيماننا العميق بأن حراك المعلمين هو أحد محطات نضال الحركة الوطنية الاردنية، وشريكا فاعلا في الحراك الشعبي الأردني الذي يسعى لتحقيق أهدافه المشروعة في استرداد الدولة سلطةً وموارد.
وتأكيدا على الدرس النضالي الذي سطره حراك المعلمين في التحدي والصبر عندما نجح بإنتزاع حقه الدستوري للمعلمين بأن تكون لهم نقابة تحمي حقوقهم وتحقق مصالحهم ومصلحة الوطن في إيجاد تعليم عصري يساهم في خلق جيل مؤمن بحقوقه وملتزما بواجباته اتجاه وطنه.
وحيث إن حراك المعلمين اليوم في تحدي جديد لنيل مطلب مشروع “علاوة ٥٠ ٪” والذي ناضلت نقابة المعلمين لتحقيقه خلال السنوات الماضية وانجزوا فيه اتفاقات مع الحكومات السابقة التي انقلبت كعادتها على كل اتفاقاتها ووعودها مع الشعب.

فإننا في المكتب التفيذي للحراك الأردني الموحد وإنطلاقا من مسؤوليتنا الوطنية اتجاه اي تحرك وطني مشروع، نعلن تأييدنا لنقابة المعلمين في حراكها، وندعو كل الحراكات الشعبية والحراكيين للمشاركة في الوقفة الاحتجاجية التي أعلنت عنها نقابة المعلمين يوم الخميس ٥/٩/٢٠١٩
من الساعة ١٢ -٣ ظهرا
المكتب التنفيذي للحراك الأردني الموحد
رحم الله المعلم الحراكي أحمد الحجايا
عاش نضال شعبنا
عاش المعلم
عاش الوطن

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. أصلًا الدول التي تفهم وتقدر دور المعلم تقدم له دخلًا يليق بمكانته كصانع لطبقات المجتمع كافة و لكن الفاسدين و المخربين في وطننا أولى من المعلم لما يتمتعون به من مزايا الخراب والتخريب

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى