الجنايات الكبرى توجه تهمة القتل العمد لقاتل سيدة الزرقاء

#سواليف

وجه مدعي عام #محكمة_الجنايات الكبرى #تهمة #القتل_العمد، لقاتل #سيدة حامل بأسلوب إجرامي تمثل بضرب رأسها باستخدام “شاكوش” وتهشيمه إلى جانب #الطعن باستخدام “مفك”، وسكب مادة الكاز على جثتها قبل أن يضعها في كيس نفايات لإخفاء أثر الجثة، التي عثر عليها داخل محل للتمديدات الصحية في #الزرقاء يعود للقاتل.

وقرر المدعي العام توقيف القاتل الثلاثيني 15 يوما قابلة للتجديد في أحد مراكز الإصلاح والتأهيل على ذمة القضية.

#الجريمة التي أعلن عن اكتشافها الثلاثاء عبر بيان صادر عن مديرية الامن العام، بيّن أن دافع الجريمة يعود إلى وقوع خلافات شخصية بين القاتل والمغدورة.

وتسلمت عائلة المغدورة جثة ابنتها التي طالبت بإيقاع أشد العقوبات بحق القاتل.

وكانت اللجنة الطبية الشرعية في مستشفى الزرقاء الحكومي قد أنهت يوم أمس الثلاثاء، من تشريح الجثة وفي مرحلة إعداد التقرير النهائي القضائي لضمه إلى بينات النيابة العامة.

إقرأ أيضاً : مخاطر “الإداري” تضرب بقوة بعد وثائق الإصلاح “السياسي والاقتصادي” فهل يفعلها الخصاونة؟
وفي وقت سابق، كشف مصدر مقرب من التحقيق أن المغدورة تبلغ من العمر 22 سنة وحامل بالشهر الثامن، قد تعرضت لضربات متعددة بشاكوش على الرأس أدى إلى كسر في الجمجمة وتهتك الدماغ.

وأضاف المصدر أن الجثة تعرضت لأكثر من 20 طعنة متعددة في الصدر أصابت اثنتين منها الرئة اليسرى والقلب، أدت إلى نزيف دموي شديد إلى جانب وجود جرح قطعي في عنق الرقبة حيث تركزت الطعنات على الصدر.

وأشار المصدر إلى أن المغدورة حامل في الشهر الثامن بجنين ذكر متوفى لم تصب جثته أي من الطعنات التي أصابت صدر أمه المغدورة.

وقال إن خلافا وقع بين المغدورة والقاتل الذي يعمل مواسرجي الذي أُلقي القبض عليه، قام بالدلالة على مكان الجثة التي أخفاها في المحل، مضيفا بأنه تم التوجه للمحل التجاري وعثر على جثة الفتاة بحضور مدعي عام الزرقاء.

من جهة أخرى كشف #والد #المغدورة#نادية#ضحية #جريمة #الزرقاء ماجد عباس تفاصيل جديدة حول مقتلها، على يد ” #مواسرجي” في المدينة.

وقال عباس في فيديو عبر منصة فيسبوك، إن “نادية” خرجت من بيتها إلى السوق صباح يوم الأحد الماضي، ومرت بجانب محل هذا “المواسرجي” الذي اعتاد على الدخول إلى بيت أهلها أكثر من مرة للقيام بأعمال تتعلق بالصيانة، وخلال عمليات #الصيانة تحدث إليها ونشب بينهما خلاف.

ويضيف: قام “المواسرجي” باستدراجها إلى داخل محله، ومن ثم ضربها بالشاكوش على رأسها، فتكسرت جمجمتها وتهتكت دماغها.

ويتابع عباس: قام بعد ذلك بطعنها عشرين مرة بواسطة ” #مفك ” بمنطقة الصدر.

ويشير والدها الحاج عباس، إلى أن الجاني قام بالتواصل مع زوج “نادية” يوم الاثنين الماضي، أي في اليوم التالي لجريمته، داعيا إياه لمحله لشرب القهوة.

ولفت عباس إلى أن أبنته “نادية” حامل في شهرها الثامن.

وبحسب والدها، فإن الجاني بعدما تأكد من قتله “لنادية” قرر التخلص من الجثة، فقام بلفها “بكيس بلاستيكي”، ثم قام بسكب مادة #الكاز، ومن ثم قام باخفاء “الجثة” بمحل للتمديدات الصحية.

وطالب عباس، بإعدام الجاني، اعداما حقيقيا أي أن يتم تنفيذ القرار، وليس الحكم فقط.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى