الجمارك: ضبط خط تعبئة وتغليف وتزوير لمادة المعسل داخل منزل(صور)

سواليف _ ضبطت كوادر مديرية مكافحة التهريب في دائرة الجمارك مساء اليوم الثلاثاء منزلاً يقوم بتعبئة وتغليف وتزوير ماركة معسل ذات علامة تجارية مشهورة حيث تمت عملية الضبط بالتعاون والتنسيق مع جميع الاجهزة الامنية في محافظة اربد.

وكشف مدير مكافحة التهريب عقيد جمارك رائد الشياب بان عمليات التعبئة والتغليف لمادة المعسل داخل المنزل كانت تجري في ظروف بيئية وصحية متردية وان من بين المضبوطات ملصقات مزورة إضافة إلى ضبط ما يقارب ١٠٠٠ كغم من ألواح الكرتون مدموغة بالماركة العالمية بالاضافة الى كميات معسل معدة للبيع .

وأشار الشياب بأننا في دائرة الجمارك خرجنا عن إطار الطرق التقليدية في عمليات ضبط المهربات والاعتماد على المعلومات الاستخبارية وفق أحدث التقنيات الحديثة.

من جانبه أشاد مدير عام الجمارك اللواء الدكتور عبد المجيد الرحامنة بالمستوى العالي من المتابعة والتنسيق بين الجمارك والأجهزة الأمنية المختلفة، الأمر الذي حال دون تمكين الجهة التي كانت تدير المعمل من خداع المواطنين وطرح هذه المنتجات المغشوشة في الأسواق دون خضوعها للفحص والمتابعة من الجهات الرقابية المختصة.

وأضاف الرحامنة ان دائرة الجمارك تولي اهتماما كبيرا في حماية العلامات التجارية من التقليد والغش التجاري وذلك من خلال انفاذ القانون لحماية حقوق الملكية الفكرية والتصدي بكل حزم للبضائع والمنتجات المقلدة والمزيفة التي تضر بالصحة والسلامة العامة للمجتمع وتنتقص من حقوق المنتجين والمصنعيين الأصليين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى