التحقيق مع أشخاص زوّروا مستحضرات تنحيف تحتوي على مادة خطرة

سواليف

ضمن حملة رقابية موسعة على #مستحضرات_التنحيف ضبطت فرق الرقابة والتفتيش التابعة للمؤسسة وبالتعاون مع مديرية الأمن العام- الإدارة الملكية لحماية البيئة والسياحة كمية من احدى مستحضرات التنحيف #المزورة وغير المجازة.

بدوره بين مدير عام المؤسسة الدكتور نزار محمود مهيدات، أن فرق المؤسسة الرقابية ومن خلال عمليات التحري والمتابعة المكثفة ضبطت القائمين على عملية التزوير بإضافة #مادة_خطرة والمحظورة عالميًا، واضافة بطاقة بيان تشير الى انتاجه خارج المملكة فضلا عن الترويج له عبر بعض مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف أن فرق المؤسسة المختصة تحفظت على كافة المواد المضبوطة وباشرت بإجراءات إحالة أصحاب العلاقة إلى الجهات المختصة بالتحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

ودعت المؤسسة إلى عدم استخدام أدوية التنحيف بشكل عشوائي خصوصا مجهولة المكونات، محذرة كذلك مروجي هذه المنتجات عبر وسائل التواصل الإجتماعي من التهاون في بيعها وتحت طائلة المساءلة.

كما دعت المواطنين إلى التواصل معها في حال وجود أي ملاحظة أو استفسار أو شكوى بهذا الخصوص من خلال خط الشكاوى المجاني 117114 والبريد الالكتروني info@jfda.jo وعبر تطبيق الواتس آب على الرقم: (0795632000) ومنصة بخدمتكم التابعة لرئاسة الوزراء ومركز الاتصال الوطني: (065008080).

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى