الأردنية لرياضة السيارات وبالتعاون مع متحف السيارات الملكي تعلن عن انطلاق سباق الحسين لتسلق مرتفعات تل الرمان

سواليف
تحت رعاية سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس هيئة المديرين في الأردنية لرياضة السيارات، وبالتعاون مع متحف السيارات الملكي وراديو هلا؛ انطلقت الساعة التاسعة من صباح يوم الجمعة الموافق 26 يوليو فعاليات سباق الحسين لتسلق مرتفعات تل الرمان – جرش – بمشاركة ثمانية عشر سائقاً يتنافسون على إحراز اللقب ضمن مسافة كلية 141.56كم مقسمة على 9 مراحل.
وخلال السباق؛ عرض متحف السيارات الملكي سيارة مرسيدس بنز طراز E190 بمحرك 2.3 صباب موديل العام 1988، وهي ذاتها التي استخدمها جلالة الملك الحسين بن طلال – طيب الله ثراه – في سباق تل الرمان للعام 1988 وفاز باللقب لذلك العام واحتفظ به حتى العام 1995. وتعتبر هذه السيارة من أهم المقتنيات المعروضة ضمن السيارات الكلاسيكية في متحف السيارات الملكي بجانب عدد كبير من السيارات الأخرى التي تحمل دلالات وتجسد أحداث هامة في تاريخ المملكة إبّان حكم المغفور له بإذن الله الملك الحسين بن طلال.
يذكر أنه قد تم مسبقاً الإعلان عن تجهيز منصة المحمية النباتية في تل الرمان لاستقبال الجمهور بجانب منطقة مخصصة للعائلات، حيث شهد الرالي إقبالاً مميزاً من محبي رياضة سباق السيارات والعائلات التي تسنّى لها قضاء أوقات مميزة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى