الأربعاء … أجواء باردة نهارا وأشد برودة ليلا

سواليف

تكون درجات الحرارة نهار اليوم حول مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام.
وحسب موقع “طقس العرب” يستمر الطقس صحواً مع بقائه بارداً في المناطق الجبلية، وبشكل نسبيّ في بقية المناطق. في حين يكون لطيفاً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.
وفي خليج العقبة تكون الرياح شمالية مُعتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر هادئا.
أما خلال ساعات المساء والليل فتستمر الأجواء باردة بشكل لافت في عمان والمدن الأردنية. في حين تبقى “قارسة” البرودة مع ساعات الليل المتأخرة في البادية والسهول الشرقية، إذ تكون الصغرى دون حاجز الصفر المئوي بقليل. وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.
درجات الحراره الصغرى والعظمى المتوقعة اليوم تكون: شرق عمان: من15 إلى 5، غرب عمان: من 15 إلى 3، إربد: من 17 الى7، جرش: من 16 إلى 6، السلط: من 15 إلى 4 ، عجلون :من14 الى4، الزرقاء: من 16 إلى 2، المفرق: من 15 إلى 2، مأدبا: من 16 إلى 0، الكرك: من 16 إلى 2، الطفيلة: من15 إلى 3، معان: من 14 إلى 2، العقبة: من22 إلى 11 والبحر الميت: من 21 إلى 15.
اما يوم غد الخميس فمن المتوقع ان تبقى درجات الحرارة نهارا حول مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام. ويستمر الطقس بارداً في المناطق الجبلية، وبشكل نسبيّ في بقية المناطق مع ظهور بعض السُحب المتوسطة والعالية. في حين يكون لطيفاً في الأغوار والبحر الميت والعقبة. وتكون الرياح مُتغيرة الاتجاهات، وخفيفة السرعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى