اطلاق فريق الصياد للراليات بقيادة الشرفا وجمعة

سواليف

قبل يومين من انطلاقه رالي الاردن الدولي والذي يشكل الجولة الثالثة من بطولة الشرق الاوسط اعلن يوم امس عن اطلاق فريق الصياد للراليات والمكون من طاقمين الاول بقيادة المتسابق ايهاب الشرفا وملاحه حازم العطيات والثاني بقيادة بطل الاردن خالد جمعة وملاحه عماد جمعه.
جاء ذلك خلال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر امس في مطعم زهر اللوز بحضور جمع من رجال الاعلام الرياضي.
وقال ايهاب الشرفا ان فريق الصياد للراليات الذي حظي بدعم معنوي ومالي من قبل مؤسسة تسالي الاردن سيخوض هذه الجولة من بطولة الشرق الاوسط على متن سيارة ميسوبيشي لانسر ايفو (9) ورالي الاردن بالنسبة لنا كفريق مهم للغاية لسمعته العالمية والجميع يسعى للمحافظة على هذا الحدث الكبير وكلنا امل ان يعود الرالي العالمي الى البحر الميت.
واضاف الشرفا قائلا: ان الشراكة مع بطل الاردن خالد جمعة ضمن فريق واحد تؤكد مدى التعاون والتنسيق بين المتسابقين خاصة وان التكلفة مرتفعة وبطولة الشرق الاوسط تحتاج للكثير والكل يعرف قوة المشاركة القطري والاماراتي لكن نحن نسعى للتنافس ضمن المجموعة الاولى ( n) والمتسابق الاردني يحتاج للداعم الدائم والوقف الى جانبه لكي يدخل في دائرة المنافسة.
واعلن الشرفا عن نية الفريق المشاركة في رالي دبي الدولي وهي الجولة التي تقام في وقت متأخر من هذا العام اضافة للمشاركة في الراليات الوطنية.
بدوره اكد خالد جمعه بطل الاردن للراليات ان هذا الدعم جعلنا نتواصل في المشاركة خاصة وان رالي الاردن من اهم الراليات.
وأكد جمعة ان الفريق حظي بدعم الشركة الوطنية لصناعة الزيوت المعدنية “زينكو” وكل الشكر والتقدير لهذه الشركة التي وقفت معنا ونحن نسعى لتحقيق نتيجة جيدة رغم فوارق التجهيزات وقوة السيارات.
وتمنى جمعة على الشركات والاعلام دعم المتسابق الاردني لكي يتمكن من المشاركة في رالي بلاده ويظهر بصورة جيدة خاصة وان الاعداد للمشاركة مقارنه مع الماضي تبدو قليلة للغاية.
واختتم الشرفا وجمعة الحديث بالتأكيد على شراكة الفريق لا تمنع المنافسة داخل المرحلة بل تزيد من مستواها.
وفي نهاية المؤتمر الصحفي اجاب الثنائي الشرفا وجمعة على اسئلة الاعلام حول طبيعة المنافسة في رالي الاردن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى