أردني يفوز بمليون دولار في مطار دبي

سواليف

فاز #الأردني #إيهاب_أبوصفاقة (52 عاماً)، بمليون دولار في مسابقة « #مليونير_الألفية » من #سوق_دبي_الحرة في السحب الذي أجريفي #مطار_دبي الدولي.

وفاز أبو صفاقة المقيم في عمان، ويعمل مدير بنك برقم التذكرة 3032، والذي اشتراها عبر الإنترنت في 24 فبراير/شباط الماضي. وهو أحد المشاركين المنتظمين في عرض سوق دبي الحرة منذ 5سنوات.

وأجرى السحب كولم ماكلوجلين، نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي في السوق الحرة بدبي، وصلاح تهلاك، نائب الرئيس التنفيذي لخدمات الشركات، وسينيد السباعي، نائب الرئيس الأول للتسويق.

وعبر إيهاب عن شكره وامتنانه للسوق الحرة في دبي على #الجائزة.

ومن بين الجوائز المقدمة 3 مركبات فاخرة فاز فيها صالح الشوا، أردني، 51 عاماً، مقيم في دبي، بسيارة بورش باناميرا برقم التذكرة «0313» والتي اشتراها عبر الإنترنت في 26 فبراير.

وربح الشوا مرتين مع سوق دبي الحرة، حيث فاز مؤخراً بدراجته النارية«BMW R 1250 R» برقم التذكرة 0938 في الخامس من يناير/ كانون الأول هذا العام.

وفاز مبش مصطفى، هندي، 33 عاماً ومقيم خارج الدولة، بأول تذكرة يشتريها بدراجة نارية برقم التذكرة 0541 والتي اشتراها عبر الإنترنت في 28 من نفس الشهر.

وفاز ديكسون داس، هندي الجنسية 31 عاماً مقيم في دبي، بدراجة نارية«BMW R 1250 R» برقم التذكرة 0187، والتي اشتراها عبر الإنترنت في 24 فبراير.

المصدر
وكالات
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى