أجويرو يؤكد ضرورة عودة الأرجنتين لطريق الانتصارات

الرأي – د ب ا – شدد سيرخيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الانجليزي على حاجة المنتخب الأرجنتيني إلى “بدء مسيرة الانتصارات” في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وقال أجويرو الذي وصل اليوم الاثنين إلى العاصمة الارجنتينية بوينس آيرس وبدأ التدريبات مع فريقه تحت قيادة المدير الفني اليخاندرو سابيلا: “يتحتم علينا أن نزيل الصورة التي ترسخت عنا في فنزويلا ، ينبغي ان نقدم مباراة جيدة ونحقق نتيجة ايجابية أمام بوليفيا يوم الجمعة المقبل ثم أمام كولومبيا، أهم شيء أن نحرز أهداف ونحسم تأهلنا إلى المونديال دون أي تأخير”.

وأوضح “ظهر اليوم الفريق بشكل جيد من الناحية الجسدية، ينبغي أن نكون أقوياء وأن نركز تماما على فرض إيقاعنا ، فلم يعد هناك فريق ضعيف في عالم كرة القدم”.

وقال “لاعبو المنتخب الأرجنتيني هم الأفضل ، والعديد من الدول تتمنى أن تمتلم مثل هؤلاء اللاعبين”.

على الجانب الأخر، اعتذر أجويرو على التدخل في الأزمة القائمة بين مواطنه كارلوس تيفيز ومسئولي مانشستر سيتي ، قائلا “لا يمكنني أن أدافع عن النادي أو عن كارلوس ، لإنني لا أعرف حقا ماذا حدث”.

وأكد “إنه أمر محزن للغاية ، كارلوس يتدرب الآن في النادي ولكن ليس معنا ، أتمنى أنه في خلال الأيام القلية المقبلة أو حتى الشهر المقبل أن تحل المشكلة تماما ويعود تيفيز الينا”.

أ.ر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى