أبو غوش بعد الإفراج عنه يوجه رسالة للأردنيين / شاهد

سواليف

وجه بطل التايكوندو الأردني أحمد أبو غوش رسالة للأردنيين عبر صفحته الشخصية في موقع “فيسبوك” اليوم الجمعة شاكراً من وقف معه في أزمته الماضية.

وقال أبو غوش في منشوره : أشكر كل من قام بالاطمئنان علي سواء بمحاولة الاتصال بي أو حتى برسالة او كلمة و أود أن أبلغ الجميع أنني و بحمد الله بألف خير.

وأضاف أبو غوش: لا بد من ان أوجه الشكر والعرفان لكل فرد منكم على ما وجدته منكم من دعم و وقفة خلفي ينبع منها الحب من طرفكم جميعاً خلال الفترة الماضية غمرتموني بلطفكم و محبتكم و هذه نعمة من الله وأعذر ايضاً من اساء فهمي او أساء لي .

ورفض أبو غوش الخوض بالتفاصيل حول أسباب توقيفه وقال: ” اسمحوا لي بأن لا أخوض بأية تفاصيل قانونية حول ما حدث معي خلال الفترة الماضية مع أي شخص أو جهة كانت، وذلك احتراماً للأمن العام و قضاءنا الأردني. أما بما يتعلق بتوجهاتي الرياضية المستقبلية،فإنني سأطلعكم على اي مستجد في اوانه”.
وتاليا نص ما كتبه أبو غوش:
جمعة مباركة على الجميع أحبائي 😊

بدايةً، أود أن أشكر كل من قام بالاطمئنان علي سواء بمحاولة الاتصال بي أو حتى برسالة او كلمة و أود أن أبلغ الجميع أنني و بحمد الله بألف خير.

ثانياً، لا بد من ان أوجه الشكر والعرفان لكل فرد منكم على ما وجدته منكم من دعم و وقفة خلفي ينبع منها الحب من طرفكم جميعاً خلال الفترة الماضية غمرتموني بلطفكم و محبتكم و هذه نعمة من الله وأعذر ايضاً من اساء فهمي او أساء لي .

ثالثاً، اسمحوا لي بأن لا أخوض بأية تفاصيل قانونية حول ما حدث معي خلال الفترة الماضية مع أي شخص أو جهة كانت، وذلك احتراماً للأمن العام و قضاءنا الأردني. أما بما يتعلق بتوجهاتي الرياضية المستقبلية،فإنني سأطلعكم على اي مستجد في اوانه.

مرة أخرى، شكرا لكل شخص وقف خلفي بكلمة الخير، اسعدتموني جميعاً و محبتكم و دعمكم لي وسام اضعه على صدري ❤️.

[wpcv_do_widget id=”wpcv-table-2″]

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى