Orange الأردن تدعم ملتقى “نساء في التاريخ” في معان

سواليف

دعمت Orange الأردن مؤخراً الملتقى الثاني لنساء في التاريخ، الذي أقامته جمعية الأنوار الخيرية للسيدات وملتقى “نساء في التاريخ” في مركز الأمير حسين بن عبدالله الثاني الثقافي/ مدينة معان تحت رعاية السفارة الكندية في الأردن.

وتحدّث الملتقى عن إنجازات المرأة في المجتمع المحلي وعن التحديات التي تواجهها للوصول إلى هدفها، وذلك ضمن جلسات حوارية وتقاشات تناولت أكثر من جانب عن دور المرأة في المجتمع المحلي خاصة في مدينة معان.

وجاءت مشاركة Orangeالأردن في ملتقى “نساء في التاريخ” للمرة الثانية على التوالي، إيماناً بأهمية دور المرأة في المجتمع. وحرصاً على المشاركة في جميع المبادرات والنشاطات التي تساهم في تمكين المرأة، قامت الشركة بدعم العديد من الفعاليات والمشاريع التي تخص المرأة، ومن أبرزها دعم مؤتمر “نساء على خطوط المواجهة” لسنتين على التوالي، ومؤخراً إطلاق برنامج “مركز المرأة الرقمي” بالتعاون مع الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية “جهد” وغيرها من المبادرات.

وتأتي رعاية Orange الأردن لهذه الفعالية تماشياً مع أهداف خطتها الاستراتيجية للمسؤولية المجتمعية المؤسسية المنبثقة عن استراتيجية الشركة الخمسية “Essentials 2020”، والتي تركز في أحد محاورها على ربط المجتمع بمختلف قطاعاته وشرائح أبنائه بكل ما يهمّهم، وايماناً من الشركة بأن تمكين المرأة وتفعيل دورها في المجتمع يساهم في إحداث التغيير للأفضل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى