Nova 3i..الأيقونة الجديدة للتقنية العالمية

سواليف
بعد النجاح الكبير لجهاز nova 3i وتحقيق انتشار واسع محلياً وعالمياً، أصبح من الملاحظ التغيير الكبير الحاصل في علاقة أجهزة Huawei والزبائن، ومن غير المستغرب وقوفهم في صفوف للحصول على الجهاز الجديد الذي تم شراؤه عن طريق الطلب المسبق مع حزمة مميزة. وكانت Huawei قد أقامت حملات ترويجية مختلفة، ومنها حفلات إطلاق في “سيتي مول” بحضور الفنان حسين السلمان.
وقد لاقى جهاز nova 3i إعجاب الزبائن وحقق مرتبة متقدمة لديهم بفضل الخصائص التي لا حصر لها، حيث يأتي جهاز nova 3i بكاميرا أمامية هائلة الأداء بقدرة 24+2 ميغابيكسل مدعومة بإمكانات الذكاء الصناعي، وبالعديد من المحسنات التي تتخطى مشكلات معاكسة الظروف الضوئية، وتقدم خاصية 3D portrait lighting داخلياً، والتي تعمل على إبراز الحواف والتفريق بين العنصر والخلفية بذكاء.
كما يحتوي nova 3i على كاميرا رئيسية قوية بقدرة 16 ميغابيكسل مدموجة بأخرى للعمق بواقع 2 ميغابيكسل مما يعني باختصار أبعاد دقيقة لأكثر النتائج احترافية. وقد ساعدKirin 710 بإمكانات الذكاء الصناعي على تقديم حلول معالجة ذكية تطال كافة جوانب الخصائص الداخلية وليس فقط تجربة التصوير!
ولا تنتهي خصائص nova 3i عند هذا الحد، فيقدم الجهاز بطارية قوية بكثافة 3340 مل أمبير، وشاشة هائلة الحجم بواقع 6.3 إنش بأحدث جيل من الـFullView Display وبصيغة Full HD لتجربة مشاهدة لا مثيل لها، والكثير من الميزات الأخرى التي تقدمها Huawei في جهاز أنيق انسيابي وبألوان توحي بالفخامة ومنها الأسود وتدرجات اللون الأزرق.
يذكر أن من فاتته الحزمة المميزة للطلب المسبق، أصبح بإمكانه الاستفادة الآن من العرض الذي يحتوي جهاز nova 3 وnova 3i مع شاحن سيارة مخصص، مكبر صوت قوي، وعصا سيلفي لاسلكية، وبسعر 599 ديناراً للحزمة الكاملة، ابتداءً من 16 أغسطس وحتى نفاد الكمية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى