91% من قراء موقع “سواليف” يرون بأن الحكومة ستحظى بثقة مجلس النواب

سواليف

يعتقد 91% من المشاركين في استفتاء اجراه موقع سواليف الإخباري ان حكومة الدكتور عمر الرزاز ستنال ثقة مجلس النواب فيما يرى 9% فقط من أصل 3900 متصفح شاركوا في الاستفتاء ان مجلس النواب قادر اسقاط الحكومة.

وباشر مجلس النواب خلال اليومين الماضيين مناقشة بيان الثقة الحكومي فيما اعلن عدد من النواب خلال مناقشتهم موقفهم من الثقة بناء على عديد من المواقف.

واعلن عدد من النواب الذين طالما منحوا الثقة للحكومات حجبهم الثقة عن هذه الحكومة اعتراضاً منهم على تشكيلتها وعلى عدد من الوزراء تحديداً.

فيما ما تزال بعض الكتل النيابية تدرس موقفها بناء على وعود الرئيس ازاء مطالبهم التي تقدموا بها خلال لقائهم برئيس الوزراء في الأيام الأخيرة.

ومن المتوقع ان يستمر المجلس بمناقشة بيان الثقة خلال اليومين القادمين على ان يتم التصويت على الثقة يوم غد الأربعاء او الخميس على ابعد تقدير

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. يا ريت لو كان الاستفتاء يحمل اسئلة عن السبب في هذا الاعتقاد ليكون واضحا للعالم ان هذه الثقة ليست خيارا شعبيا ولكنها تعني عدم ثقة بمجلس النواب وان اي حكومة مهما كانت ستعتبر الثقة تحصيل حاصل وان ما يجري ما هو الا مسرحيات مخزية للتمثيل على المواطن.

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى