7 لاعبين من ناشئي الوحدات في المستشفى بعد الاعتداء عليهم (صور)

سواليف

نقل 7 لاعبين من فريق نادي الوحدات تحت سن 15 عاما بعد الاعتداء عليهم من قبل مجهولين عقب نهاية مباراة فريقهم مع غريمه التقليدي الفيصلي ضمن بطولة دوري تحت سن 15 عاما في المباراة التي احتضنها ملعب النادي الفيصلي بمنطقة غمدان وانتهت لصالح الأزرق 3-1.

وأكد مدير قطاع الناشئين في نادي الوحدات أكرم إبراهيم أن لاعبي واداريي الفريق باركوا للفيصلي فوزهم بالمباراة وتوجهوا إلى خارج الملعب نحو الحافلة التي تقل الفريق لكن عدد كبير من الاشخاص قاموا برمي الحجارة نحو الحافلة ليصاب 7 لاعبين ومرافق للفريق بجراح متفاوتة تم نقلهم على إثرها إلى المستشفى.

وإستغرب إبراهيم رفض مستشفى البشير إستقبال اللاعبين كونهم لا يحملون بطاقات أحوال مدنية لحظة وصولهم إليها وعدم إعترافها بالبطاقات الصادرة عن اتحاد الكرة، ليتم نقلهم إلى مستشفى خاصة بالتنسيق مع اتحاد الكرة وأمينه العام سيزار صوبر.

وختم إبراهيم: “ان الطبيعة الجبيلة حول الملعب جعلت مثيري الشغب يفعلون ما يحلو لهم من شتائم لا تليق بسمعة الكرة الاردنية ورمي الحجارة مع تواجد عناصر من الامن العام لكن عددهم كان غير كاف لتأمين المباراة مبينا أن الامن لا يتحمل المسؤولية كون رجال الامن حول الملعب حاولوا القيام بواجبهم على أكمل وجه وان مباريات الفئات العمرية بالعادة لا يحضرها جمهور كثيف على عكس مباراة اليوم”.
(السبيل)

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. يا عيب العيب من هو صاحب المصلحة في ذلك هذا شيء مخزي ، معقول لم يتم التعرف على واحد منهم

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى