٣٨% نسبة التصويت في انتخابات فروع “المهندسين”

سواليف

قال نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع ان مهندسي المحافظات ضربوا اليوم اروع الامثلة في الممارسة الديمقراطية النقابية، كما اثبتت النقابة قدراتها مجددا في تنظيم وادارة الانتخابات بكل شفافية ونزاهة.
بدوره اعلن رئيس لجنة ادارة الانتخابات في النقابة المهندس خالد القدومي اغلاق صناديق الاقتراع في كافة فروع المحافظات الساعة السادسة مساء والبدء بعملية فرز الاصوات.
واضاف ان عدد المقترعين في فرع اربد بلغ ( ١٨٤٧) بنسبة تصويت بلغت ( ٢٩.٥%)، بينما بلغ عدد المقترعين في فرع الزرقاء ( ١٤٨٩ ) بنسبة تصويت بلغت ( ٣١%) وفي فرع البلقاء بلغ عدد المقترعين ( ١١٥٠ ) بنسبة تصويت بلغت ( ٥٤% ) وفي فرع الطفيلة بلغ عدد المقترعين ( ٥٩٤ ) بنسبة تصويت بلغت ( ٧٨% ) اما فرع عجلون فقد بلغ عدد المقترعين فيه ( ٢٢٢ ) بنسبة تصويت بلغت ( ٥٠% ).

وفي فرع جرش كان التنافس على مقعد رئيس مجلس الفرع واعضاء مجلس الفرع حيث حسمت نتائج الهيئة المركزية بالتزكية في وقت سابق وبلغ عدد المقترعين ( ٢٦٦ ) بنسبة تصويت بلغت ( ٦٠.٥% ) كما تم التنافس على مقعد رئيس مجلس الفرع فقط في فرع الكرك حيث حسمت نتائج اعضاء مجلس الفرع واعضاء الهيئة المركزية بالتزكية في وقت سابق وبلغ عدد المقترعين (٤٦٤ ) بنسبة تصويت بلغت ( ٤١% ).
واشار المهندس القدومي الى ان عدد المقترعين الكلي في الفروع التي جرى فيها انتخابات وعددها 7 فروع بلغ ( ٦٠٣٣ ) بنسبة تصويت بلغت ( ٣٨% )، مؤكدا ان نتائج الانتخابات الاولية سيتم الاعلان عنها بعد الانتهاء من عملية الفرز .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى