هل يفسخ اتحاد الكرة اتفاقيته مع قناة الأردن الرياضية؟

سواليف – عبر عشاق كرة القدم الأردنية، عن استيائهم الكبير، من رداءة بث مباريات المسابقات المحلية من قبل قناة الأردن الرياضية الناقل الحصري للبطولات.

وظهر واضحاً بأن هناك مشكلات لا تجد الحلول في قناة الأردن الرياضية سواء من النواحي التقنية أو الفنية في ظل قلة المتابعة والمحاسبة التي يجب أن تتحقق من قبل مسؤولي القناة.

وتجسدت رداءة البث، في نهائي درع الاتحاد الذي جمع أمس الجمعة الفيصلي وشباب الأردن، حيث ظهرت المشاكل في رداءة البث الذي انقطع على امتداد شوطي المباراة، لتضيع متعة المشاهدة عن عشاق الكرة الأردنية لمباراة كان يفترض أن تحظى بإعداد مسبق تضمن الخروج ببث يليق بالمشاهد الأردني.

وتعرضت قناة الأردن الرياضية على امتداد السنوات الماضية، للعديد من الانتقادات، وقام الاتحاد الأردني بعقد أكثر من اجتماع طالب فيها مسؤولي التلفزيون الأردني تحسين التقنية والفنية، لكن تلك الانتقادات والملاحظات لم تجد آذانا صاغية.

وكان الاتحاد الأردني جدد عقد الاتفاقية مع التلفزيون الأردني عام “2015” ولمدة ثلاث سنوات وعلى هامش احتضان الأردن لمنتدى سواكراكس الذي عقد في البحر الميت.

وأكد حينها صلاح صبرة نائب رئيس الاتحاد الأردني في المؤتمر الصحفي الذي عقد لهذه الغاية، بأن الاتحاد ناقش مع التليفزيون الأردني تفاصيل بعض الأمور التقنية والفنية.

وضحّى الاتحاد الأردني بالعديد من العروض المقدمة من القنوات الفضائية للحصول على النقل الحصري للمسابقات المحلية وبأسعار أفضل، ومنها قناة “البين سبورت” و “رؤيا” ، فيما حصلت قناة الكأس على بث نحو 25% من المباريات، وذلك حرصا منه على دعم التلفزيون المحلي.

وأصبح لزاما على الاتحاد الأردني، التباحث  بجدية مع القائمين على التليفزيون الأردني بهذا الخصوص، ولا سيما أن الأخطاء التي وقعت في مجملها أخطاء بديهية ومتكررة، ولا سيما أن الوعود بايجاد الحلول كانت زائفة.

وسيكون من حق الإتحاد الأردني البحث عن قناة جديدة تحترم المشاهد وتنسجم مع رؤيته في تطبيق الإحتراف، في حال لم يستجب القائمون للملاحظات المتكررة والتي جعلت جماهير الكرة الأردنية تعبر عن استيائها حيال الأخطاء الكارثية لقناة الأردن الرياضية.

كوررة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى