هذه أفضل الطابعات ثلاثية الأبعاد بأسعار معقولة

سواليف

هل تشتري الألعاب لطفلك لتساعده على تنمية مهاراته؟ هذا رائع.. لكن ماذا لو جعلته يصنع ألعابه بنفسه!

أصبحت الطابعات الحديثة القادرة على طباعة مواد مجسمة “ثلاثية الأبعاد” منتشرة بشكل كبير في الأسواق، ويمكنك الحصول عليها بسعر مناسب. ولنساعدك في الحصول على أفضل اختيار، سنعرض لك قائمة بأفضل الطابعات ثلاثية الأبعاد التي يمكن أن تشتريها لطفلك هذا العام:

FlashForge 3Dبـ 300 دولار
تأتيك هذه الطابعة بتصميم مدمج وخفيف الوزن، من مواد عالية الجودة، وتدعم ميزات اتصال لاسلكي مثل Wi-Fi، ومشغلات الأقراص، وأجهزة USB التي تتيح لك تجربة طباعة من مصادر متنوعة.

هذه الطابعة مجهزة بشاشة إعدادات لمسية بقياس 3.5 إنش لسهولة الاستخدام، كما أنها متوافقة مع أنظمة تشغيل ويندوز 7، ويندوز 8، وويندوز فيستا.

يبلغ أقصى حجم للمجسم الذي يمكنها إنشاؤه 140*140*140 ملم.

FlashForge Inventor بـ499 دولار
هذه الطابعة تتميز بسهولة الاستخدام، حيث تنجز عملية الطباعة في 4 خطوات فقط، وتتميز بوجود جهاز استشعار تلقائي للأبواب يمكنه إيقاف مهمة الطباعة مؤقتاً لزيادة الأمان.

تتوفر مع الطابعة خيوط PLA صديقة للبيئة (الحبر الذي تستخدمة الطابعة) وهي تدعم ميزة الواي فاي، ويبلغ أقصى حجم للجسم الذي يمكنها إنشاؤه 150* 140*140 ملم

New Matter MOD-3D بـ 199 دولار
الطابعة واحدة من أكثر الأجهزة أناقة في السوق، فهي تأتي مزودة بغطاء شفاف يتيح للأطفال مشاهدة عملية الطباعة، مع الحفاظ على أمان أصابعهم من الأجزاء المتحركة.

يتيح الإعداد السهل لهذا المنتج بدء الطباعة ثلاثية الأبعاد خلال 20 دقيقة، كما يمكنك من الطباعة لاسلكياً من خلال جهاز الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي أو الهاتف الذكي.

تتوفر مع الطابعة خيوط PLA صديقة للبيئة، كما يبلغ أقصى حجم للمجسم 150*100*125 ملم.

XYZ printing da Vinci Jr.1.0 3-in-1 بـ 614 دولار
تعتبر من أفضل الطابعات ثلاثية الأبعاد من حيث السعر والجودة وسهولة الاستخدام، وتتميز بوجود ماسح ضوئي ثلاثي الأبعاد، وأداة نحت ونقش بالليزر، تمكنك من النقش على المجسم بدقة بعد إنشائه، وأيضا النقش على الخشب والبلاستيك والزجاج.

يمكنك الطباعة مباشرة من الكمبيوتر أو استخدم تطبيق XYZgallery على أجهزة Android.

Micro 3D بـ 250 دولار
وهي طابعة ثلاثية الأبعاد، وحجمها صغير إلى حد مدهش، واختار صانعوها أن يكون الجهاز بالكامل من الألياف الكربونية، مما أدى إلى تقليص وزن الطابعة ليصل وزنها إلى كيلوغرام واحد ، ويمكنها طباعة أشياء مختلفة، بحجم يتراوح ما بين 4 إلى 6 بوصات تقريباً، وبطول 116 ملليمتراً.

زودها صانعوها ببرامج على الحاسب الآلي لتمكّن المبتدئين من استخدام الطابعة دون الحاجة لخبرة تكنولوجية سابقة.

تقبل طابعة “مايكرو” الثلاثية الأبعاد أنواع البلاستيكات PLA، وAB وتنجز عملية الطباعة مباشرة بعد إدخال النموذج المراد طباعته، سواء كان مصمماً من قبل المستخدم أو تم تحميله عبر شبكة الإنترنت ونقله مباشرة إلى الطابعة.

ToyBoz 3D
طابعة ثلاثية الأبعاد سهلة الاستخدام مخصصة للأطفال، ويبلغ أقصى حجم للمجسم الذي يمكنها إنشاؤه 90*80*100 ملم

يأتي مع هذه الطابعة كتالوج يضم أكثر من 500 نموذج جاهز للطباعة، وعلى الرغم من أنها تستهدف الأطفال فوق عمر الخامسة، يثق مبتكروها بأنها ستجذب كل أفراد العائلة.

الطابعة مزودة بتطبيق يساعد الطفل على اختيار ما يريده وتصميمه ببساطة وسهولة، ما سيغنيك عن الشرح والوقوف بجانبه أساساً.

Up minin2 3D printer بـ 599 دولار
تمثل هذه الطابعة إضافة رائعة لأي منزل، فبالإضافة لتصميمها الأنيق تتميز بسهولة استخدامها، وهي مزودة بشاشة LCD لمسية كبيرة.

تتميز الطابعة بخدمة التخزين المؤقت الذي يفصل الحاسب الخاص بك بمجرد بدء الطباعة حتى يمكنك التركيز على مشاريع أخرى.

يبلغ أقصى حجم للمجسم الذي يمكنها إنشاؤه 120*120*120 ملليمتراً

XYZ printing da Vinci miniMaker بـ 179 دولار
تقدم طابعة “da Vinci Mini” إمكانيات الاتصال اللاسلكي واي فاي بشكل مدمج ضمنها، وتعتبر المواد المستخدمة في عملية الطباعة صديقة للبيئة وآمنة وغير سامة وقابلة للتحلل الحيوي وخالية من المعادن.

كما أنها تمتلك نظام التحميل الذاتي للخيوط، مما يعفي المستخدمين من عملية تغذية الطابعة يدوياً بخيوط PLA، وهي المواد البلاستيكية التي يتم استخدامها لإنشاء المجسمات المطبوعة، ووضعها بشكل صحيح لتجنب الانسداد.

وتمتلك طابعة “da Vinci Mini” مسند طباعة مصنعاً من الألومنيوم مما يزيد من قوة التحمل، ويساعد على توزيع الحرارة بحيث يمكن إزالة الأجسام المطبوعة بسهولة وبدون التسبب باحتراق يد المستخدم.

تأتي الطابعة بوزن خفيف حوالي 10 كيلوغرامات وأبعاد صغيرة 15.75×13.23×14.25 إنش، مما يسمح لها بالعمل والطباعة في أي مكان وإنشاء نماذج تصل أحجامها إلى 5.9*5.9*5.9 إنش.

Robo C2 Compact Smart 3D
طابعة ثلاثية الأبعاد عصرية أنيقة، تبدو رائعة في أي منزل أو غرفة، فهي تتميز بصغر حجمها، مما يلائم وضعها في أي مكان بالمنزل، كما تتميز الطباعة بالسرعة والدقة وقدرتها على التعامل مع 20 مادة مختلفة للطباعة.

الطابعة مزودة بشاشة LCD لمسية كبيرة، تعمل على تسهيل التحكم والتهيئة، وتتميز بسرعة الطباعة مما يتيح للأطفال إنشاء مشاريع ثلاثية الأبعاد بسهولة.

تمنحك الطابعة المدمجة والمزودة بخدمة Wi-Fi حرية عمل كل ما يمكنك تخيله من جهازك الجوال، باستخدام تطبيق Robo الذي يحتوي على آلاف من النماذج ثلاثية الأبعاد.

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى