الحوراني لسواليف: لي أمل ان أصل لقائد البلاد لحل قضية تيسير فقد زاد العبء عليّ

سواليف – احكام الدجاني
بعد وفاة ابنها، والدة تيسير سليمان النجار الصحافي والكاتب الاردني المعتقل في الامارات اصبحت اكثر سؤالا عنه واكثر استفقادا له، كما يقول شقيقه عزمي النجار لسواليف.
ويضيف: لم ندعها تسمع صوته على الهاتف خوفا من ان تخبره بوفاة اخيه، بحجج انه يعمل بالصحراء وينتهي عمله بوقت متأخر واحيانا كثيرة لا يكون هناك امكانية للاتصال معه.
ويعلق قائلا: نأمل ان يرجع لبيته الان قبل نهاية النهار، واطالب الجميع بوقفات لأجل قضيته والافراج عنه، هناك تقاعس وعلينا الضغط من اجل الافراج عنه أو ضمان محاكمة عادلة له.
نار قلب امه (80) عاما لم تهدأ ويشعر كل من في البيت بصبرها والمها، فلنعمل لأجلها وتيسير.

اما زوجة تيسير الفنانة ماجدة الحوراني وفي غياب الزوج فقد ازداد العبء عليها وتقول: اتحمل كل شيء، عبء الحياة وسؤال الاولاد المتكرر عن أبيهم، هم يعرفون كل شيء عن غياب والدهم والحزن الشديد ينتابهم، ايام صعبة تمر علينا، واحيانا لا يأكلون وينامون وهم يبكون ونفسياتهم تعبت من طول الغياب اكثر من 102 يوما.
وتضيف: من يتعبني بحق ابني الصغير – 5 سنين – مفتقد ابيه بشدة، الاب الحنون الذي تحمل عناء الغربة من اجل اطفاله.
وعن أملها في الايام المقبلة: لي أمل ان أصل لقائد البلاد لحل قضية تيسير فقد وصلت لشخصيات مهمة ولكن دون فائدة.

هذا ووجه الطفل عون الابن الاكبر لتيسير النجار رسالة للشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية سلمها للقنصل الإماراتي في السفارة الإماراتية في عمان تاليا نصها:

بسم الله الرحمن الرحيم

الى الشيخ خليفة بن زايد الذي احبه مثل حبي لملكنا عبد اللّه الثاني انا عون تيسير سلمان عمري 11 سنة بحب الامارات مثل بلدي الاردن وبابا حكى الي بس يروح على الامارت رح نعيش احسن واتفاجئ انو انا خسرت بابا في الامارات وانا لا ادري بابا مذنب او غير مذنب انا طفل محتاج بابا محتاج اكون بحضنو انا كل يوم بحلم في بابا انا مش عارف ادرس ومش عارف اركز انا واخواني ابراهيم 10 سنوات ويوسف 5 سنوات كل يوم نبكي على بابا ارجوك ارجوك ارجوك اهديني بابا بدي بابا.

ابنك
عون تيسير النجار
12674355_10207725972521870_1745988049_n

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى