ندوة حول الطرق الحديثة لربط مبردات المياه مع المضخات في “المهندسين”

سواليف

عقدت شركة التوريد والتجاره الأولى بالتعاون مع جمعية مهندسي الإستشارات الميكانيكية التابعة لشعبة الهندسة الميكانيكية في نقابة المهندسين الأردنيين ندوة علمية حول محابس التحكم التي لا تعتمد على الضغط و الطرق الحديثة لربط مبردات المياه مع المضخات بهدف توفير طاقة المضخات “.

وأشاد رئيس شعبة الهندسة الميكانيكية المهندس رائد الشربجي بأداء جمعية مهندسي الاستشارات الميكانيكية، وما تنظمه من نشاطات علمية تستضيف فيها نخبة من الشركات الرائدة في الأردن لوضع المهندسين في اطار اخر تطورات العلمية والتكنولوجيا الحديثة.

وأكد رئيس الجمعية المهندس عوني التميمي على أهمية التواصل والتعاون بين الاستشاريين والشركات الهندسية المميزة، بهدف نقل المعرفة والتكنولوجيا الحديثة في مجال التحكم وتوفير الطاقة وغيرها من المواضيع التي تشهد تطورا كبير في علوم الهندسة المختلفة، مشيرا إلى ان للجمعية دور في العمل على تدعيم هذا التواصل والاستفادة منه لجميع الأطراف.

من جانبه قدم المدير العام للشركة المهندس عماد بدويه نبذة مختصرة عن الشركة ومجالات عملها والمواد التي تتعامل بها، وعبر عن شكره للجمعية والنقابة على هذا النشاط وعلى افساح المجال للشركة للالتقاء بمهندسي الاستشارات الميكانيكية وابدى استعداده للتعاون والتواصل المستمر مع النقابة والجمعية لما فيه مصلحة الجميع.

وقدم المهندس ماثيو دنك شرحا مفصلا وباسهاب عن محابس التحكم المختلفه ومحابس ال PICV ومدي اهميتها في عمل شبكات التكييف وتوفير الكهرباء وقدرتها على معايرة شبكات التكييف.

وقدم المهندس مالك عوده رئيس قسم المضخات بالشركه شرحا فنيا وهندسيا مفصلا توصيلات الشلرات مع بعضها البعض واستخدام المضخات متغيره السرعه و قدرتها على توفير الكهرباء خلال عمل نظام التكييف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى