نداء من النائب د .صداح الحباشنة الى الشعب والنواب

سواليف – رصد

نشر النائب الدكتور صداح الحباشنة تحت عنوان نداء للشعب الأردني وللزملاء النواب في صفحته الخاصة على الفيسبوك قائلا

يا أبناء الشعب الأردني الحبيب الحكومة اليوم على أعتاب تقرير مصيركم الإقتصادي للعام المقبل وقد أعدت موازنة وإجراءات اقتصادية مجحفة بحقكم تحت حجة عجز مالي بقيمة 450 مليون فرضت من خلاله جملة من الضرائب على السلع والمحروقات ورفع الدعم عن الغاز تلك الإجراءات التي من شأنها تحصيل الميارات من جيوبكم الفارغة بحجة ذلك العجز المالي الذي كان بالإمكان حله باصلاحات اقتصادية قليلة بعيدا عن خبزكم وخبز أطفالكم …
أيها الشعب الأردني الحبيب في الساعات القليلة المقبلة سيبدأ مجلس النواب التصويت على الموازنة العامة لعام 2017 عليكم واجب الضغط الشعبي وممارسة دوركم الرقابي على من انتخبتم من نواب لتمثيلكم في المجلس ادعوهم للنداء بأعلى أصواتكم لرفض هذه الموازنة وحاولوا تعزيز كل الأصوات المطالبة بحقوقكم المشروعة في العيش الكريم طالبوا نوابكم واضغطوا عليهم من خلال الاتصال والكتابة عبر مواقع التواصل والمقالات وكل السبل المتاحة لتوصلوا صوتكم الذي يراد اسكاته ….
للزملاء النواب أقول لكم علينا نبذ كل الخلافات الخارجية وتوحيد الصفوف فمن الإبتذال بمكان أن نسعى لتغيير الواقع السياسي في دول الجوار ونحن عاجزون عن اسقاط المنظومة الفاسدة في وطننا من المعيب أن ترتفع أصواتنا في المجلس لمحاولة اعطاء الشرعية أو حجبها عن هذا الرئيس أو ذاك في دول الجوار ونحن عاجزون عن فرض شرعية شعبنا وصوته ومطالبه أمام حكومة مستهترة ظالمة ….
للزملاء النواب أقول إن الصراع العبثي على الملفات الخارجية لا يخدم سوى منظومة الفساد ويحاول تزييف الواقع وحرف بوصلة الصراع الوطني مع المتنفذين وأدواتهم لأنه صراع لا يمكن أن يغيير شيئا في المعادلات العسكرية والسياسية والإقليمية في المنطقة وعليه يجب علينا الإلتفات إلى الملفات الوطنية وهموم الناس ومستقبل وطننا وأمنه الإجتماعي والإقتصادي والأمني ونتحد على تلك العناوين الجامعة وننبذ كل ما من شأنه تفريق صفوفنا وضعضعة ثقة المواطنيين بنا .
والله والوطن من وراء القصد .
النائب د صداح الحباشنة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. و ماذا يفعل غالبية نواب الامة، برلمانات العالم تسقط حكومات قوية و ديموقراطية و نوابنا لا يمكنهم ان يقفوا معا ضد ابتزاز هذا الشعب الفقير الصابر. ما ذنبنا حتى نمول فساد الفاسدين، لم يبقي لنا الفساد و الغلاء ما تيسر من قليل حتى لا يوجد في بلدنا عدالة بكل معنى الكلمة. لم يعد امامنا سوى مغادرة هذا الوطن هربا من الابتزاز و سرقة اللقيمة من فم الجياع. اتقوا الله في وجع الناس…

  2. تحيه لابن الاردن الشريف النائب الدكتور الفذ صداح الحباشنه

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى