نجمات وقعن في حب الـ”بودي غاردز”

سواليف

كثيرة هي قصص نجوم هوليوود مع الحب والعلاقات العاطفية، بعضها غريب مثل خيانة أحدهم زوجته مع مربية أطفاله، وحب الآخر خادمته، أو وقوع نجمة في شباك مدرب الرياضة، وأخرى التقطتها عدسات الكاميرا مع حارسها الشخصي.

إليكم في هذا التقرير 7 من نجمات هوليوود وقعن في حب حراسهن الشخصيين (بودي غاردز).

1- كيم كارداشيان

قبل ارتباطها بلاعب كرة السلة كريس همفريز ومغني الهيب هوب كانييه واست كانت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان (37 عاماً) على علاقة عاطفية بحارسها الشخصي الأسترالي شينغو دين، الذي كان متزوجاً حينها.

التقى الثنائي لأول مرة سنة 2010 في إحدى حلقات موسم keeping up with the kardashians، ثم سنة 2011 في حلقة من حلقات موسم Kourtney and Kim take New York، وقد خرج الثنائي في موعد غرامي انتهى بمشاهد حميمية.

لكن علاقتهما لم تستمر سوى لحلقة واحدة من الموسم.

2- أنجلينا جولي

سنة 2007 انتشرت شائعات عن علاقة النجمة الهوليودية أنجلينا جولي (42 عاماً) بحارسها الشخصي الاسكتلندي، وقد قيل حينها إنه كان يساعدها كثيراً في الاهتمام بأبنائها بالتبنِّي. لكن سرعان ما انتهت العلاقة بعد أن أصبحت أنجلينا تواعد براد بيت.

3- بيونسيه

لم يخفِ مغني الراب جاي زي أبداً غيرته من الصداقة التي تربط زوجته بيونسيه (36 عاماً) بحارسها الشخصي يوليوس دي بويير، خصوصاً أنهما يمضيان الكثيرَ من الوقت بعيداً عن الأنظار، الشيء الذي دفعه إلى محاولة طرده، لكن بيونسيه رفضت التخلِّي عنه.

ولطالما أثارت هذه العلاقة جدلاً كبيراً وبلبلةً إعلامية، خاصة بعد رصدهما معاً في إحدى الليالي وهما يغادران أحد الفنادق.

4- سكارليت جوهانسون

نشر مصورو البابارازي سنة 2012 صوراً للممثلة سكارليت جوهانسون (32 عاماً)، بعد طلاقها من الممثل الكندي رايان رينولدز، صُحبة حارسها الشخصي “مجهول الهوية” وهما يقضيان أوقاتاً ممتعة بلباس البحر على متن يخت. لكن سكارليت نفت شائعات وجود علاقة عاطفية بينها وبين الحارس.

5- بريتني سبيرز

بعد انتهاء علاقتها مع الممثل والمغني الأميركي جاستين تيمبرليك، ثم انفصالها عن الراقص كيفن فيدرلاين شوهدت بريتني سبيرز (35 عاماً) في أكثر من مناسبة سنة 2008 صحبة حارسها الشخصي الجندي الإسرائيلي السابق لي. وقد اعترفت بريتني بأنها واعدته حينها، لكن علاقتهما انتهت.

6- إيمي واينهاوس

بعد انفصالها عن زوجها ومرورها بأزمة عاطفية سنة 2009، واعدت المغنية البريطانية إيمي واينهاوس حارسها الشخصي نيفيل، الذي كانت تشعر معه بالأمان. لكن علاقتها لم تستمر طويلاً، وقد انتهت قبل وفاتها سنة 2011 بسبب إدمان المخدرات.

7- هايدي كلوم

بعد أشهر قليلة من طلاقها بدأت عارضة الأزياء والممثلة الأميركية هايدي كلوم (44 سنة) علاقةً عاطفيةً مع حارسها الشخصي مارتن كرستن، وقد دامت تلك العلاقة سنةً واحدةً فقط. وتقول الشائعات إن زواجها الذي دام لسبع سنوات انتهى بسبب خيانتها لزوجها مع الحارس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى