نجلاء فتحي صندوق اسرار ولغز فني كبير ج٢

الفنانة نجلاء فتحي صندوق اسرار ولغز فني كبير ج٢

كتب .. وصفي خليف الدعجة

*”نجلاء فتحي و العندليب الأسمر ”

لم أبحث في تاريخ الفنانة المصرية الكبيرة نجلاء فتحي بالطريقة العادية التي يمارسها الغالبية العظمى من الباحثين هذه الايام والقائمة فقط على معرفة المعلومة من الشخص نفسه او من غيره ،وإنما بحثت بأسلوب علمي جديد لم يعرفه عالم الفن والفنانين من قبل وهو الاسلوب المنظم أو الممنهج الذي يعتمد على استقطاب الحقائق الثابته بشكل موضوعي بعيدا كل البعد عن الأهواء الشخصية او حب المنفعة واعتمادا على ذلك ساقوم بالوصول إلى كل التفاصيل الدقيقة في حياة الفنانة المصرية نجلاء فتحي من اجل تعميمها وقياس ردات الأفعال حيال ذلك .
وانطلاقا من كل ما تقدم فأن أكثر التفاصيل أو الحقائق الثابتة بلا أدنى شك في حياة هذه الفنانه معرفتها بوقت مبكر من حياتها للفنان الكبير عبدالحليم حافظ وهذه هي نقطة التحول البارزة في حياتها و مشوارها الفني الطويل فيما بعد…فما هو الدور الحقيقي الذي لعبه عبدالحليم حافظ في حياة هذه الفنانه العظيمة ؟؟ وهل كان هذا الفنان الكبير هو السبب المباشر لدخولها عالم الفن والسينما والنجومية ام انه كان مجرد وسيط لها من اجل الوقوف أمام الكاميرا لشهرته في ذلك الحين ونفوذه الواسع بعالم الفن والسينما. ؟!؟!
استطيع التأكيد لدرجة قد تصل إلى ٩٠% انها لم تكن تفكر ابدا بدخول هذا العالم وأن الفنان عبدالحليم حافظ هو من خطط لذلك بمنتهى البراعة مع صديقه المنتج المعروف بذلك الوقت وصانع النجوم المصري” عدلي المولد “.فما هو الدافع الحقيقي الذي دفع هذا الفنان الكبير لرسم الخطط من اجل ذلك مع صديقه المنتج “عدلي المولد ” وهل كانت هي تعلم ذلك ام انها وقعت بهذا الفخ الجميل على شاطئ الإسكندرية ؟؟؟!؟

في الجزء الثالث سيتم إزاحة الستارة عن كثير من الأسرار في هذا الموضوع الفني الشيق فانتظرونا اعزائي القراء الكرام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى