موسى .. متظاهرو ترامب إخوان / فيديو

سواليف

زعم الإعلامي أحمد موسى، الموالي لرئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي، أن التظاهرات التي اندلعت في الشوارع الأمريكية عقب تنصيب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، رئيسا للولايات المتحدة، شارك فيها عناصر ينتمون لجماعة الإخوان، وأنهم قاموا بعمليات تخريبية.
زعم الإعلامي أحمد موسى، الموالي لرئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي، أن التظاهرات التي اندلعت في الشوارع الأمريكية عقب تنصيب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، رئيسا للولايات المتحدة، شارك فيها عناصر ينتمون لجماعة الإخوان، وأنهم قاموا بعمليات تخريبية.

وأكد موسى أن ترامب لن يُكمل مدته الرئاسية، وأنه سيتعرض للاغتيال، إلا أنه شدَّد في الوقت نفسه على أن السيسي سيزور الولايات المتحدة، ويلتقي به في أواخر شهر شباط/ فبراير المقبل، أو أوائل آذار/ مارس 2017.

ومشيرا إلى المظاهرات ضد ترامب، علق موسى قائلا، في برنامج “على مسؤوليتي”، عبر فضائية “صدى البلد”، مساء الأحد: “لأول مرة.. نشوف في أمريكا ناس بتولع وبتخرب وبتكسر.. فيه ناس عايزة ديمقراطية على المزاج.. الديمقراطية لديهم هي فوز هيلاري كلينتون”.

وأضاف: “اكتشفوا أن عصابة الإخوان الإرهابيين اللي موجودين أنهم مشاركين.. وعلى فكرة اتقبض على ناس منهم”.

وأضاف: “حتى طلَّعوا (أجهزة الأمن الأمريكية) تصريحات قالوا فيها إن معظم المتظاهرين من دول من خارج الولايات المتحدة، وبالتحديد من الدول الشرق أوسطية وأمريكا اللاتينية وغيرها”.

“ترامب سيتم اغتياله ولن يكمل مدته”

وفي الوقت نفسه، أكد موسى أن ترامب سيتعرض للاغتيال، ولن يكمل مدته الرئاسية.

وبحسب قوله: “أنا متوقع، وإحساسي.. الرجل ده مش هيكمل.. هيقتلوه.. السنة دي.. السنة اللي جاية.. مش هيكمل مدته الأولى.. يعني لو كملها السنة دي يبقى من عند ربنا.. يبقى ربنا اللي حامي، ولكن ترامب لن يكمل مدته.. هيتم اغتياله.. امتى، وإزاي، و فين؟ ما حدش عارف ليه؟”.

وتابع: “هو واضح.. قراراته واضحة.. هنعمل ايه.. هنقضي على الإرهاب.. هنشيله من على وجه الأرض”.

وأردف أنه لو أعلنت أمريكا أن الإخوان إرهابيون.. فلن يجدوا دولة تأويهم في العالم، وسُيسلمون إلى بلادهم.

ووصف رقصة ترامب مع زوجته في حفل التنصيب بأنها “رقصة ما قبل قطع رأس الإخوان”، مشيرا إلى أن الكونغرس سيوقع على قانون إعلان الإخوان جماعة إرهابية، وبعدها سيوقع ترامب عليه، على حد قوله.

السيسي يلتقي ترامب بغضون شهر

وفي البرنامج نفسه، قال موسى، إن هناك زيارة مرتقبة للسيسي إلى الولايات المتحدة، بدعوة من دونالد ترامب.

وأضاف أنه من المتوقع أن تكون الزيارة في شهر فبراير المقبل أو في أول شهر آذار/ مارس، مشيرا إلى أنه كان منتظرا أن تنتهي مراسم التنصيب لتتم الزيارة بعد ذلك، وفق قوله.

وزعم أن سياسة ترامب ضد الإرهاب واضحة، ولكن قرار نقل السفارة الأمريكية إلى القدس قد يكون أكبر مشكلة تواجه الدول العربية مع الرئيس الأمريكي، بحسب وصفه.

أحمد موسى “عرَّاف” يكرر التأكيدات

ومن جهتهم سخر نشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي من تصريحات أحمد موسى السابقة، ووصفوه بأنه قد تحول إلى “عرَّاف”.

وكان موسى كرر تلك التصريحات نفسها عقب إعلان فوز ترامب بالانتخابات، في شهر تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، إذ صرح بأن الإخوان وراء المظاهرات التي خرجت ضده، وأن ترامب سوف يتعرض للاغتيال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى