مهندسو اربد يلتقون المحافظ العتوم

سواليف
أكد الدكتور أحمد ملكاوي رئيس مجلس فرع محافظة اربد استعداد مجلس الفرع لتسخير كافة إمكانياته لتقديم الدعم اللازم لمساندة أجهزة الدولة بشكل عام، مشيرا الى مدى إمكانية استثمار الخبرات الهندسية في فرع إربد لتشكيل فريق ميداني مساند يساهم في إيجاد حلول للمشاكل والحالات الطارئة في المحافظة.

وأشاد الدكتورملكاوي في حديثه خلال اللقاء الذي جمعه ومجلس الفرع مع المحافظ رضوان العتوم بتعاونٍ المحافظة مع فرع النقابة من خلال تسهيل عقد الفعاليات والنشاطات المقدمة للمجتمع المحلي.

ودعا الدكتور الملكاوي المحافظ الى المشاركة في ورشة السلامة العامة التي ستقام في الرابع والعشرين من الشهر الجاري لإيجاد الحلول وتفادي تكرار حدوث مشاكل الأبنية في المستقبل، المستخلصة من نتائج وتوصيات الورشة الحوارية التي عقدت قبل أيام بعنوان”حتى لا تتكرر مأساة البحر الميت” .

من جهته أثنى المحافظ العتوم على دور النقابة الدائم والفاعل في خدمة المجتمع، ورحب باستمرار التعاون مع نقابة المهندسين الأردنيين في المجالات التي تهم الوطن والمواطن وخاصةً ما سبق ذكره من التعاون المشترك.

مقالات ذات صلة

واتفق الطرفان على عقد جلسة حوارية متخصصة يشارك فيها جميع رؤساء بلديات محافظة إربد لمناقشة جميع مشاكل المشاريع التي تُنفذ في محافظة إربد.

وحضر الإجتماع مساعد المحافظ علي البطاينة، ونائب رئيس مجلس الفرع الدكتور عصام طراد، وأمين السر المهندس بسام السعدي ، ومدير فرع إربد المهندس عبد الله طوالبة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ياريت لو سمحتو تتناقشوا بالمصايب الموجودة في الطرقات حفر الامتصاص الي بتمتص اطفالنا حوادث الطرقات الي بروحضحيتها الاف المغتربين

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى