من هم نجوم الشباب في موسم 2017/2018؟

سواليف _ ظهر في موسم 2017-2018 الكثير من النجوم الشابة التي خطفت الأنظار وقدمت أجمل اللوحات الكروية مع الأندية التي تلعب معها، وخصوصاً عبر تسجيل وصناعة الأهداف على الصعيدين المحلي والأوروبي، وأبرزهم الفرنسي كيليان مبابي والألماني كاي هافيرتز.

بدايةً من المهاجم الفرنسي كيليان مبابي الذي خطف الأنظار في الكرة الأوروبية مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، حيثُ ساهم في تسجيل فريقه 44 هدفاً (سجل 28 وصنع 16) في جميع المسابقات المحلية والأوروبية التي خاضها في هذا الموسم.

أما صاحب المركز الثاني كأفضل لاعب شاب حتى الآن في موسم 2017-2018، فهو الألماني كاي هافيرتز الذي يلعب مع فريق باير ليفركوزن، وساهم في تسجيل فريقه لحوالي 20 هدفاً (سجل سبعة أهداف وصنع 13) في 30 مباراة هذا الموسم.

وخلفهما يأتي اللاعب الأميركي كريستيان بوليسيتش الذي ساهم مع فريق بوروسيا دورتموند في 17 هدفاً (سجل سبعة أهداف وصنع عشر تمريرات حاسمة لزملائه. في وقت جاء اللاعب الفرنسي يان كارامو في المركز الرابع بمساهمته في عشرة أهداف (سجل ستة وصنع أربعة)، وأخيراً الفرنسي الآخر من أصول جزائرية حسام عوار (سجل خمسة أهداف وصنع أربعة).

ومن المتوقع أن يتنافس هؤلاء اللاعبون الخمسة على جائزة أفضل لاعب شاب في موسم 2017-2018 عن جدارة واستحقاق، وذلك لأنهم قدموا مع الأندية التي لعبوا معها موسماً خارقاً وكسبوا احترام الجماهير وثقة المدربين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى