من سيشجع ميسي في السوبر كلاسيكو؟

سواليف _ سيكون العالم على موعد مع قمة ستجمع ريفير بليت بغريمه التقليدي بوكا جونيورز في نهائي كأس الليبرتادوريس، لذلك فلن يوجد أرجنتيني على كوكب الأرض دون متابعة النهائي التاريخي، وبالتأكيد فإن ليونيل ميسي لن يكون استثناء.

وسيكون “البرغوث” متابعاً للمواجهة التي تشغل جميع مجالات الرأي العام، ولكنه لم يعلن أبدًا عن دعمه أيا من الفريقين الكبيرين في الأرجنتين، رغم أنه لمّح في أكثر من مناسبة بأنه قد ينهي مسيرته الكروية في بلده الأم.

وكانت بعض التفاصيل قد أشارت إلى أن ميسي يتعاطف أكثر مع ريفر على حساب بوكا، كونه أجرى اختبارات مع الأول وبدأ بمفاوضات وقتها للانضمام إلى مدرسة الفريق عندما كان يبلغ من العمر 12 عامًا، لكن ريفر وضع في قائمته حينها 13 لاعبًا فقط براتب، مما أدى إلى عودة ميسي إلى روزاريو وإلغاء توقيعه.

وشهد نهائي كأس العالم للأندية في عام 2015، لفتة رائعة أخرى من ميسي في المباراة التي لعبها نادي برشلونة ضد ريفر بليت، وحصل فيها الفريق الكتالوني على اللقب بفوزه 3/0، حيث أحرز النجم الأرجنتيني حينها أول الأهداف لكنه بدلاً من الاحتفال، رفع يديه معتذراً من أنصار فريق الريفير.

وقبل بضعة أيام فقط، تسببت زوجة ميسي في أزمة على مواقع التواصل الاجتماعي، عندما قامت بوضع صورة ابنها مرتديًا قميصًا أحمر وأبيض، حيث لم يفوت مشجعو ريفر هذه الفرصة لإثارة ضجة، حتى لو كان مجرد قميص من العلامة التجارية التي ترعى النجم الأرجنتيني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى