منظمة الألكسو لتعليم اللغة و الثقافة العربية تكرم الدكتوره بسمة السليم في ألمانيا

كرمت منظمة الألكسو لتعليم اللغة وبالثقافة العربية المدير العام لمؤسسة eturn الدولية لتعليم اللغه العربية للناطقين بغيرها الدكتوره الأردنية بسمة السليم ، في مركز ضاد لتعليم اللغة و الثقافة العربية بمقاطعة بفاريا – ميونخ لما تبذله من جهود في المساهمة في نشر اللغة العربية بين الناطقين بغيرها .
وأعربت الدكتوره السليم ،أن هذا التكريم سيكون الحافز في إستمرار السعي من أجل تقديم أفضل ما يمكن وتمثيل الأردن دائماً بجميع الجهات داخلها وخارجها،
واعربت السليم عن شكرها وتقديرها للمنظمة والمركز على كرم الضيافة وحسن الاستقبال، خلال مشاركاتها في فعاليات اليوم العالمي للغة العربية.
وكانت الدكتوره السليم قد حضرت الى المانيا قادمة من عمّان، بعد مشاركتها كضيفة على مركز ضاد لتعليم اللغة و الثقافة العربية .
وياتي هذا التكريم على الجهود التي بذلتها وقدمتها في الوطن العربي لنشرها منظومه تعليميه مميزه ودعم وتشجيع للمرأة الأردنية والعربية في إظهار منتوجاتها ومواهبها في مجالات متعددة.مشيرا الى ان الدكتوره بسمه السليم استاذه مشاركة في مركز اللغات بجامعة العلوم الاسلامية العالمية والمدير العام لـ مركز eTurn الدولي لتعليم العربية للناطقين بغيرها في المملكة الاردنية الهاشمية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى