منصة زين للابداع (ZINC) تستضيف فعالية إطلاق تطبيق “أسفار”

سواليف

استضافت منصة زين للإبداع (ZINC) فعالية اطلاق تطبيق “أسفار” “Asfar Jordan”، الأول من نوعه في المملكة والمختص في صناعة السياحة والضيافة والآثار في الأردن، والذي قامت بإطلاقهمؤسسة عالم أسفار الأردن للتطبيقات الذكية بحضور مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات والرئيس التنفيذي للعمليات في شركة زين الأردن يوسف أبو مطاوع وعدد من ممثلي قطاع السياحة والخدمات الفندقية والنقل والمطاعم والتنميةالاقتصاديةوالاستثمار.
وخلال الفعالية، شرح المؤسس والمدير العام لتطبيق”Asfar Jordan”، ياسر مهيار عن التطبيق وعن استخداماته في مجال السياحة حيث يقدم التطبيق للمتصفح خدمة استعراض مختلف المواقع الأثرية المنتشرة في محافظات المملكة مع إمكانية الوصول اليها بكل سهولة عبر خدمة (MAPS)، بالإضافة الى خدمة الحجوزات في المطاعم السياحية.

يعد تطبيق “أسفار” الأول من نوعه في الأردن، ويتضمن العديد من المزاياحيث يتيح تحديد مكان الموقع السياحي أو الأثري الذي ينوي السائح الذهاب اليه واختيار الفندق أو الشقق الفندقية التي يرغب بالنزول بها، بالإضافة الى خدمة الحجز الإلكتروني للمطاعم بعد الاطلاع على مرافق المطعم كافة. ويمكن تنزيل التطبيق على الهواتف الذكية العاملة بنظاميiOSو Androidومن خلال الرابط: www.asfarjordan.com باللغتين العربية والانجليزية.

وأشار مهيار الى أن التطبيق يعمل في حال اختار السائح الموقع والفندق على الدخول تلقائيا على خدمة “الجي بي اس” (MAPS) لتحديد الموقع الذي يرغب بقصده والمدة الزمنية التي سيستغرقها للوصول اليه. كما يقوم التطبيق بعرض كافة ما يحتاجه السائح من خدمات سياحية وترفيهية بشكل سهل ومتطور يلبي احتيجات الزوار بما يساهم في إطالة مدة إقامتهم السياحية في المملكة.

مقالات ذات صلة

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى